مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“السمرى”يكشف موعد رحيل مجلس الزمالك الحالى

0

كمال سعد

أكد حسين السمري عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك أن تحقيق بطولة دوري اليد أمام الأهلي لها أهمية كبرى لأنها كانت أمام النادي الأهلي.

وأضاف : “كرة اليد حاليا بطولة كبيرة ولها أهمية كبرى على مستوي العالم، والفوز على الأهلي أزاح هزيمة فريق كرة القدم أمام المارد الأحمر أول أمس”.

قد يهمك ايضاً:

وأكمل: “مباراة الأهلي والزمالك في كرة القدم لها أهمية كبيرة للجميع، وكنا نعاني من سوء التوفيق، وإذا تمكن محمود علاء من تسجيل الهدف الثاني كنا سنتمكن من تسجيل هدف آخر، ولكن هذه كرة القدم لابد من وجود فائز وخاسر”.

وتابع: “غيابات الأهلي في المباراة لم تكن لها أسباب الخسارة، ولا أعلم عن أسباب إجتماع إدارة الزمالك مع الأهلي وهناك إحترام كبير للغاية من جانب الطرفين، ولا يمكن أن يكون هناك إجتماع وأنه من الأساس الظروف هادئة بين الطرفين”.

وأردف: “اتحاد كرة القدم المصري هو الذي يفتعل الأزمات بين الأهلي والزمالك ولكن الأمور طيبة بين الفريقين، وسيكون هناك إجتماع عاجل من أجل تواجد مدير كرة بنادي الزمالك، ويعتبر محمود سعد الأقرب لتولي هذا المنصب نظرا للخبرات الكبيرة التي يتمتع بها”.

واختتم: “اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك ستتواجد حتي نهاية شهر مايو القادم، واللائحة الإسترشادية تنص على هذا الأمر، والإنتخابات ستكون في شهر يوليو القادم، وأتمنى الشفاء العاجل لوزير الشباب والرياضة وأن تتواجد اللجنة حتى إقامة الإنتخابات ونتمنى حدوث هذا الأمر سريعا”.

التعليقات مغلقة.