مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

السلام الديمقراطي: دعم الرئيس السيسي للرياضة وراء نجاح الابطال فى اسم مصر عاليا فى طوكيو

2

توجه الدكتور سعيد حساسين نائب رئيس حزب السلام الديمقراطي وعضو مجلس النواب السابق بالتحية والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسى لدعمه المتواصل للرياضة المصرية مؤكداً ان هذا الدعم الرئاسي هو السر وراء نجاح ابطال مصر فى رفع اسم مصر عالميا فى طوكيو.

 كما توجه الدكتور سعيد حساسين بالشكر والتهنئة للابطال الستة الذي نجحوا في الحصول على 6 ميداليات في دورة الألعاب الأولمبية بينهم ذهبية وفضية و4 برونزيات مشيرا إلى أنها نتائج جيدة جدا لم تحدث في تاريخ مشاركات مصر في دورات الألعاب الأولمبية حيث حصلت بعثة مصر على ست ميداليات لأول مرة في دورة واحدة .

قد يهمك ايضاً:

النائب سيد حنفى يوجه سؤال لوزير التموين عن سياسة الوزارة حول…

ايفلين متى تتقدم باقتراح برغبة لإنشاء مدرسة لتعليم صناعة…

وقال الدكتور سعيد حساسين إن الرئيس السيسى دائما يضرب المثل والقدوة فى تكريم كل من يرفع اسم وعلم مصرى فى أى محفل دولى أو اقليمى مشيداً لتكليفات الرئيس السيسى باطلاق أسماء هؤلاء الابطال على المحاور الرئيسية التى تنفذها الدولة ضمن المشروعات القومية العملاقة .

وطالب الدكتور سعيد حساسين من الحكومة بصفة عامة ومن الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة بصفة خاصة اعطاء اولوية كبيرة للالعاب الفردية مؤكداً ان الاهتمام بهذه الرياضة سيؤهل مصر لتحقيق المزيد من الانتصارات فيها فى مختلف البطولات العالمية

التعليقات مغلقة.