مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

السفير الموريتاني يشيد بالأكاديمية العربية ويثمن دورها التعليمي بالمنطقة

1

كتب – حمدى شهاب:

استقبل الأستاذ الدكتور Ismail AbdelGhaffar – إسماعيل عبدالغفار رئيس الأكاديمية ، أمس الخميس ، سعادة السيد محمد محمد عبد الله سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية ، وذلك بمكتبه بمقر الأكاديمية الرئيسي بأبي قير في الإسكندرية .

رحب معالي رئيس الاكاديمية , بالسفير الموريتاني , معربا عن سعادته لهذه الزيارة , كما تبادل رئيس الأكاديمية الأحاديث الودية مع السفير الموريتانى، مستعرضاً كافة الموضوعات الخاصة ببحث سبل التعاون بين الأكاديمية والجانب الموريتاني .

كما قدم الدكتور” إسماعيل عبد الغفار” عرضاً موجزاً عرّف من خلاله السفير بالأكاديمية وأتفاقيات التعاون العلمية والبحثية بين الأكاديمية وكبريات الجامعات فى العالم ، بالإضافة إلى برامج التبادل الطلابى مع الجامعات الاوروبية والامريكية.

قد يهمك ايضاً:

إيرادات كارجاس تلامس ٤ مليارات جنيه لأول مرة

من جانبه، وجه سفير موريتانيا الشكر للدكتور/ إسماعيل عبد الغفار على حسن الاستقبال والضيافة، مٌثمناً الدور الكبير الذي تقدمه الاكاديمية فى تأهيل طلابها علمياً وعملياً .

و أثنى السفير ، على ما رآه في الاكاديمية من منشآت كبيرة متقدم , معرباً عن اعتزازه بتلك الزيارة لذلك الصرح التعليمى المتميز.

وأشاد السفير الموريتاني بالنهضة التعليمية التي تشهدها الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري ، ووجودها بين الجامعات مرموقة .

وفي ختام اللقاء قدم معالي رئيس الأكاديمية درعاً تذكارياً لسعادة السفير بمناسبة زيارته للاكاديمية , متمنياً له التوفيق في مهمته .

التعليقات مغلقة.