مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

السفارة المصرية في أبيدجان تنظم مقابلات لعدد من الشركات المصرية المستثمرة في كوت ديفوار

15

قامت سفارة جمهورية مصر العربية في أبيدجان بتنظيم مقابلات لعدد من الشركات في مجال البناء والتعمير وقطاع الأدوية، وذلك مع Bruno Kone وزير التعمير والإسكان والمجتمعات العمرانية، وPierre N’Gou DIMBA وزير الصحة والتغطية الصحية الشاملة.

كما نظمت السفارة المصرية أيضًا مقابلة لوفد من بعض الشركات المصرية أعضاء تحالف الشركات المصرية الأفريقية العربية للتنمية EGAAD، مع مدير مكتب وزير التعمير والإسكان والمجتمعات العمرانية الإيفواري، حيثُ تم التوقيع على مُذكرة تفاهم لبناء عدد من الوحدات السكنية والمباني الإدارية الهامة في كوت ديفوار.

قد يهمك ايضاً:

مؤسسة “التجاري الدولي” تقدم 25.2 مليون جنيه مصري…

هذا، وأكد السفير د. وائل بدوي، سفير جمهورية مصر العربية في كوت ديفوار، أن هذا يأتي في إطار حرص مصر على مشاركة خبراتها مع الدول الأفريقية الشقيقة واهتمام الحكومة المصرية والقطاع الخاص المصري بتعزيز التعاون مع كوت ديفوار في إطار تنفيذها لخطة التنمية الوطنية للفترة من 2021 إلى 2025، وذلك في ضوء خبرات مصر في هذا المجال.

ومن جانبه، أعرب وزير الصحة والتغطية الصحية الشاملة الإيفواري عن حرص بلاده على تعزيز التعاون مع الشركات المصرية في مجال إنشاء المستشفيات ومصانع الدواء، وذلك في ضوء الخبرات المتميزة لدى الشركات المصرية في قطاعيّ الصحة والدواء. كما أشاد وزير التعمير والإسكان والمجتمعات العمرانية الإيفواري بجهود الشركات المصرية وحرصها على سرعة التعاون، معربًا عن امتنانه وتقديره لحرص مصر على دعم جهود التنمية والاستثمار في كوت ديفوار، خاصة في ظل ما حققته مصر من إنجازات ضخمة في قطاع التشييد والبناء في السنوات الأخيرة.

التعليقات مغلقة.