مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزهور يكرم نورا الحناوي صاحبة الانجاز التاريخي لجمباز الأيروبيك

7

كمال سعد 

كرم نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش لاعبة المنتخب الوطني للجمباز ونادي الزهور نورا الحناوي بعد حصولها على المركز السابع في بطولة العالم للجمباز الأيروبيك.

واحتلت نورا الحناوي لاعبة المنتخب الوطني الأول لجمباز الأيروبيك، ونجمة نادي الزهور، المركز السابع في نهائي بطولة العالم، التي أقيمت في البرتغال، برصيد 18600 نقطة.
وكانت نجمة الزهور قد تأهلت إلى النهائيات بعد أن احتلت المركز الثامن في التصفيات برصيد 18.950 نقطة.
وأقيمت البطولة بمشاركة 22 دولة وهي: “الأرجنتين وفرنسا والبرتغال وكوريا والمجر وإيطاليا وأستراليا ورومانيا وأوكرانيا وتركيا واليونان وبيرو وبلغاريا والبرازيل وسلوفاكيا وفنلندا والهند والصين والنمسا وانجلترا والتشيك ومصر”.

قد يهمك ايضاً:

بيراميدز يتقدم علي البنك الأهلي بهدف إبراهيم عادل في الشوط…

وزير الرياضة يبحث التعاون مع “جرين جول” السعودية…

كما قام مجلس إدارة نادي الزهور بتكريم 250 لاعبا ولاعبة من فرق الزهور للجمباز الفني (جمباز فني رجال وانسات – ترامبولين رجال وانسات – آيروبك رجال وانسات) للموسم الرياضي 2021/2022 لحصولهم علي العديد من الميداليات المتنوعة.

وايضًا تكريم لاعبي فريق الإسكواش لحصولهم علي المركز الرابع في الدوري العام عمومي رجال وسيدات لموسم 2021/2022 .

وأقيم حفل التكريم بالصالة المغطاة بنادي الزهور مدينة نصر بحضور المستشار محمد الدمرداش، رئيس النادي؛ والمستشار إيهاب الشريطي؛ نائب رئيس النادي، وعلي عادل، أمين الصندوق؛ وأعضاء مجلس الإدارة أيمن بيرم، ومحمد مطيع، ونشوى النحاس.

وقد أعرب المستشار محمد الدمرداش عن سعادته بالنتائج الجيدة التي يحققها أبطال الزهور في الرياضات المختلفة مؤكدًا أن هذه النتائج تعتبر نتاج اهتمام مجلس إدارة النادي بتطوير المنظومة الرياضية في مختلف الألعاب.

التعليقات مغلقة.