مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزهور يكرم أبنائه المتفوقين في حفل فني رائع

18

كمال سعد 

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

كرم نادي الزهور الرياضي برئاسة المستشار محمد الدمرداش أبنائه المتفوقين علميًا في حفل فني ممتع بالصالة المغطاة بالمقر الرئيسي بمدينة نصر وذلك بتنظيم اللجنة الثقافية ومنسقها المستشار إيهاب الشريطي نائب رئيس النادي.
وقام مجلس إدارة النادي بتكريم المتفوقين علميًا في جميع المراحل التعليمية، حيث ثم تكريم المتفوقين في الإعدادية و الثانوية العامة وخريجي الجامعات وحملة الماجيستير والدكتوراه والذين وصل عددهم لنحو 310 طالبًا وطالبة.
وأقيم الحفل بحضور المستشار محمد الدمرداش رئيس النادي، والمستشار إيهاب الشريطي نائب الرئيس، وعلي عادل أمين الصندوق، بالإضافة إلى غالبية أعضاء مجلس إدارة النادي وهم: أحمد أسامة، ومحمد عبدالسلام، وأيمن بيرم، ومحمد مطيع، وياسر حفني، ودكتورة نشوى النحاس.
وقام باحياء الحفل فريق كورال روح الشرق الذي قدم أغاني مميزة نالت اعجاب الحضور حيث استمتع الحاضرين بأمسية غنائية راقية في يوم التكريم العلمي للمتفوقين من أبناء الزهور.

ومن جانبه صرح المستشار محمد الدمرداش: “نحرص دائمًا على هذا التقليد السنوي بتكريم أبناءنا المتفوقين علميًا فنادي الزهور ليس رياضيًا فقط بل هو اجتماعي وثقافي وفني وعلمي…، نهتم بكل الجوانب التي تهم الأعضاء، تحية تقدير لكل أبناءنا الطلاب في جميع المراحل ونهدف أن يكون هذا التكريم حافزًا لجميع أبناءنا لمزيد من التفوق العلمي من أجل مستقبل أفضل لهم ولبلدنا الحبيب”.
كما أعرب الدمرداش عن سعادته بكورال “روح الشرق” قائلًا: “هذه الحفلة من أجمل الحفلات التي أقامها النادي، استمتعنا جميعا بمجموعة الشباب الذين قدموا أغاني راقية بخفة دم وروح حماسية انتقلت إلى جميع الحضور الذين استمتعوا بهذا العرض الغنائي الراقي”.

اترك رد