مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزهور يقيم مسابقة غنائية كبرى لاكتشاف المواهب

8

كمال سعد 

أقام نادي الزهور برئاسة المستشار محمد الدمرداش مسابقة غنائية كبرى لاكتشاف المواهب من أبناء النادي في الغناء وذلك بتنظيم لجنة الشباب بالنادي التي يشرف عليها محمد مطيع عضو مجلس الإدارة.

وقد استمتع أعضاء الزهور بوجبة غنائية دسمة في العروض النهائية لمسابقة إكتشاف المواهب الغنائية والتي شهدت اطلاق أغنية ”نادي الزهور“ وهي من تأليف وتلحين وغناء أبناء النادي الموهوبين.

قد يهمك ايضاً:

في أمسية غنائية رائعة مليئة بالطرب والمتعة استمتع أعضاء النادي بالعروض النهائية لمسابقة إكتشاف المواهب والتي ضمت 6 متسابقين وصلوا للمرحلة النهائية بعد العديد من التصفيات وهم: خالد السيد، و لؤي رشاد، وهيثم الشبيني، ودانا زيدان، ودينا الجمال، اوركيد عبد الفتاح.
وقام بتدريب شباب الزهور الفنان إبراهيم طرابيشي الملحن والموزع، فيما يشرف عليهم المخرج محمد جبر.

وقام باختيار الأفضل لجنة التحكيم المكونة من ثلاثة فنانين وهم: الفنانة العراقية كلودبا حنا، والموسيقار كريم عرفة، والمطرب علي الالفي، فيما قام بتقديم الحفل الفنان تامر فرج.
وفاز بجائزة أفضل صوت خالد السيد، ووفازت بجائزة ثان أفضل الصوت دانا زيدان صاحبة ال 14 عاما.
وتم خلال الحفل اطلاق أغنية ”نادي الزهور“ التي قام بتأليفها وتلحينها أحد أبناء النادي والمشارك في المسابقة وهو لؤي رشاد الذي قام بإهداء هذه الأغنية للنادي وتم تكريمه خلال الحفل من قبل مجلس إدارة النادي.

وشهد الحفل حضور المستشار محمد الدمرداش رئيس النادي، والمستشار إيهاب الشريطي نائب الرئيس، وعلي عادل أمين الصندوق، بالإضافة إلى أضاء المجلس محمد مطيع منسق لجنة الشباب، وأيمن بيرم، والدكتورة نشوى النحاس.
ومن جانبه أعرب المستشار محمد الدمرداش عن سعادته واستمتاعه بهذا الحفل قائلًا: ”نادي الزهور ليس نادي رياضي فقط بل هو نادي اجتماعي وثقافي وفني، نهتم فيه بجميع المجالات من أجل تثقيف أبناءنا ورفع مستوى التذوق الفني لديهم وتشجيعهم على الاهتمام بموهبتهم وتنميتها، واتوجه بالشكر لكل من ساهم في نجاح هذا العمل ولكل من شرفنا بالحضور من الفنانين الذين ساهموا في التحكيم والتقديم“

ومن جانبه قال محمد مطيع منسق لجنة الشباب بالنادي: ”لجنة الشباب تهتم بكل ما يخص شباب النادي، لذلك بعد النجاح الكبير لمسرح نادي الزهور الذي قدم مواهب فنية رائعة جاء الدور على الاهتمام بموهبة الغناء، وقد حققت النسخة الأولى من مسابقة إكتشاف المواهب نجاح كبير وتفاعل كبير من أعضاء النادي الذين استمتعوا كثيرًا بالحفل بالمواهب الشابة التي تم تقديمها، وسيكون هذا النجاح دافع كبير للاستمرار“.

اترك رد