مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” الزناتى ” يكرم أبناء المعلمين من حفظة القرآن الكريم وقادرون باختلاف

7

اسماعيل بشير:

كرم خلف الزناتى نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، حفظة القرآن الكريم من أبناء المعلمين ، وذلك بمقر النقابة العامة للمعلمين بالجزيرة.
شهد الحفل تكريم 70 من حفظة القرآن الكريم ، وعدد من أطفال قادرون باختلاف من أبناء المعلمين بتقديم شهادات تقدير ومبالغ مالية تحفيزا لهم.
وأشاد نقيب المعلمين بمستوى الطلاب في حفظ القرآن وتلاوته، وتجويده ، حتى يتموا حفظ كتاب الله كاملاً مع زرع أخلاق القرآن في نفوسهم وتربيتهم على نهجه الصحيح وسنة النبي الكريم صلى الله عليه وسلم.
وطالب المعلمين من أولياء أمور أطفال قادرون باختلاف ، الاستمرار في دعمهم ومساندتهم ، وأن النقابة دائما داعم ومساند لكل أعضائها أصحاب رسالة العلم والتنوير ، ومساندة لأسرهم .
وأشار الزناتى إلى أن الهدف من تكريم حفظة القرآن الكريم هو غرس تعاليم الإسلام السمحة في قلوب النشئ ، وما به من تعاليم وسطية عظيمة وراقية بعيدة كل البعد عن التطرف والتشدد.
وأعرب الزناتي عن سعادته بحضور ذلك التكريم سنوياً للالتقاء بالمتميزين من أبناء المعلمين وتحفيزهم، لافتاً الى ضرورة الاهتمام بهم بما يجعلهم أفراداً نافعين لأنفسهم ووطنهم.
في نهاية كلمته توجه نقيب المعلمين بالشكر إلى الشيخ طلال السيد زيد، مدير عام الأوقاف، والشيخ سمير حسين محمد إمام وخطيب مسجد نقابة المعلمين بالزمالك الذين حضرا التكريم مع أبناء المعلمين وكانا حريصين على تقديم الدعم والتشجيع لهم.

قد يهمك ايضاً:

التعليقات مغلقة.