مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزمالك يفسخ التعاقد مع الشركة الحاصلة على حقوق الاستغلال الإعلاني الحصرى للنادى

5

كمال سعد

أرسل نادى الزمالك ، أمس خطابا رسميا الى محمد كامل رئيس مجلس إدارة والعضو المنتدب والممثل القانوني للشركة المصرية لخدمات إعلانات الأقاليم بريزنتيشن ، لإخطاره بفسخ التعاقد مع الشركة الحاصلة على حقوق الاستغلال الإعلاني الحصري للنادي .

 

 

وتضمن خطاب الزمالك لفسخ التعاقد مع الشركة الراعية ، الأسباب التي على ضوئها ، قرر مجلس ادارة النادي اتخاذ هذا القرار ، من حيث عدم التزامهم ببنود التعاقد بين الطرفين والإخلاء بالعقد الذى تم توقيعه بتاريخ 8 – 8 – 2018 .

 

وأشار خطاب القلعة البيضاء لفسخ العقد ، لتعمد الشركة الراعية للنادي المخالفة والإخلاء والوفاء بالتزاماتها تجاه النادي خلال الشهور الماضية .

 

قد يهمك ايضاً:

وأوضح الخطاب المديونيات المتراكمة على الشركة الراعية ، وعدم سدد المستحقات المالية واجبة الدفع خلال الشهور الماضية ، وعدم تنفيذ العديد من البنود المدرجة في العقد الموقع بين الطرفين في شهر أغسطس الماضي . وونوه خطاب الزمالك ، بأنه تم مخاطبة الشركة الراعية بشكل ودى أكثر من مرة لتنفيذ البنود المدرجة في العقد بين الطرفين لكن دون جدوي .

 

وتضمن خطاب الزمالك ، بان الشركة الراعية حصلت على حقوق رعاية النادي الاهلي بضعف عقد رعاية القلعة البيضاء ، مع العلم أن القيمة التسويقية للكيان الابيض لا تقل عن المنافس ، بخلاف أن جماهيريته وشعبيته في مصر والوطن العربي تفوق المنافس .

 

وأشار خطاب الزمالك ، بان العقد مع الشركة الراعية مفسوخا من تلقاء نفسه دون الحاجة الى تنبيه أو إنذار أو حكم قضائي.

اترك رد