مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزمالك علي موعد مع أربع مواجهات من العيار الثقيل فى الكأس والدوري

8

كتب – امير نزيه:

 

يستعد الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لخوض تحدٍ جديد فى بطولة كأس مصر أمام بيراميدز، كما يواجه الزمالك الأهلى والمحلة وفيوتشر فى الدورى .بعدما أغلق صفحة مباراة الاتحاد السكندري التى أقيمت مساء الأربعاء باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدورى المصرى وانتهت بالتعادل السلبى.

 

يذكر أن الأهلي يحتل صدارة جدول الدوري بعد الجولة ال13 برصيد 31 نقطة بينما يحتل فيوتشر مركز الوصيف برصيد 27 نقطة أما الزمالك فيأتي فى المركز الثالث برصيد 26 نقطة بفارق نقطتين عن بيراميدز في المركز الرابع .

 

الزمالك حصد اللقب فى آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني فى منافسات موسم 2021-2022 متفوقًا على الأهلي الثالث.

 

الزمالك لم يسيطر فقط على لقب الدوري، بل تمكن من السيطرة على صدارة تهديف المسابقة في موسم 2021-2022 بعد فوز أحمد السيد “زيزو” بلقب هداف الدوري المصري برصيد 19 هدفًا، متفوقًا بفارق أربعة أهداف عن مروان حمدي مهاجم سموحة السابق، والذي انتقل في الموسم الجديد إلى النادي المصري.

 

الزمالك يواجه بيراميدز فى الكأس والأهلى والمحلة وفيوتشر فى الدوري :

 

1_ كأس مصر –  الزمالك ضد بيراميدز 16 يناير فى الساعة السابعة مساء.

 

2- الدوري العام – الزمالك ضد الأهلي 21 يناير في الساعة السابعة مساء.

قد يهمك ايضاً:

جماهير غزل المحلة تشعل تدريب غزل المحلة قبل لقاء رايه

حافلة لاعبي المقاولون العرب أمام المستشفي العام بالمحلة…

 

3- الدوري العام – الزمالك ضد غزل المحلة 24 يناير فى الساعة الخامسة مساء.

 

4- الدوري العام – الزمالك ضد فيوتشر 29 يناير فى الساعة السابعة مساء.

 

 

من ناحية أخري أعلن نادي الزمالك عن انتقال يوسف أوباما لاعب الفريق إلى نادى الحزم السعودي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

 

ووجه يوسف أوباما لاعب نادي الزمالك رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ملمحا إلى اقتراب رحيله عن الفريق خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

 

وكتب يوسف أوباما، “‎جماهير الزمالك العظيمة أطلب منكم الدعاء لى بالتوفيق والنجاح، على أعتاب خوض تجربه جديده في حياتي المهنية كلاعب وأنا مؤمن أن التغيير هو سنة من سنن الحياة، لكن حبي لجماهير نادى الزمالك سوف يظل باقي في قلبي، ولن يتغير وعلاقتنا القويه وذكرياتنا الجميله ودعمكم لى خلال مسيرتي كلاعب في نادي الزمالك منذ طفولتي سيظل كل هذا  محفور في ذاكرتي ولن أنساه وهو وسام على صدري”.

 

وأضاف،  “جمهور الزمالك الغالي مازالت أصواتكم وأفراحكم ودعمكم لنا في كل مباراة وبعد كل انجاز باقيه في آذاني عشنا سويا سنوات عديده من الانتصارات والانجازات و كنتم أنتم المحفز الاول والداعم الاول لنا كلاعبين.

 

واختتم: ‎سوف أشتاق إلى أصواتكم في المدرجات ولن أقول لكم وداعا، ولكن إلى لقاء آخر في يوم من الأيام ؛ إن لم يكن كلاعب في الزمالك سوف يكون في مدرجات التالته يمين كمشجع بجواركم.

التعليقات مغلقة.