مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الزغبى ” يستقبل رئيس جامعة قناة السويس

1

الاسماعيلية – ساميــة عيســــى 

أستقبل المهندس عبداللة الزغبى السكرتير العام لمحافظ الاسماعيلية بمكتبه بمقر ديوان عام المحافظة الأستاذ الدكتور عاطف أبو النور رئيس جامعة قناة السويس يرافقه سمير النجار أمين عام الجامعة 

 ويأتى هذا اللقاء بهدف دعم و تعزيز سبل التعاون فيما بين الجامعة والمحافظة وبحث ومناقشة عددا من الملفات والموضوعات المشتركة .

 

قد يهمك ايضاً:

سيدي سالم التعليمية تحتفل بختام أنشطتها التربوية

حملة كبري للتبرع بالدم نظمها اتحاد طلاب كلية الصيدلة…

وخلال اللقاء أكد” الزغبى “على أهمية دور جامعة قناة السويس وقياداتها من الأساتذة والعلماء المتخصصين والمراكز البحثية والعلمية وما لديها من إمكانيات وخبرات علمية مسخرة لخدمة المجتمع وتنمية البيئة بالمحافظة والإقليم كاملا  كما أشاد بتعاونها المثمر والبناء مع المحافظة بكامل أجهزتها التنفيذية لخدمة شعب الاسماعيلية ومواطنيها .

 

وخلال اللقاء أكد “الزغبى ” على أن الجامعة ستظل هى المرجعية الأساسية وصاحبة الرأى الاستشارى العلمى لكافة المشروعات التنموية والخدمية التى تنفذ على أرض المحافظة وتوابعها .

وأضاف أنه سوف يتم بحث ودراسة أى مشكلة بشكل علمى وبحثى بواسطة أساتذة الجامعة المتخصصين والبحث عن حلول عملية وعلمية لتلك المشكلات والقضايا اضافة الى الرجوع الى الأبحاث العلمية العالمية للاستفادة من نماذج التجارب والحلول  لتلك المشكلات مع الآخذ فى الاعتبار الاهتمام بعنصر الوقت والسرعة فى الانجاز والجودة وايجاد أكثر من حل بديل لأى مشكلة مع مراعاة الامكانيات والموارد المتاحة والظروف البيئية عند تنفيذ الحل .

 

ومن جهته أشاد رئيس جامعة القناة بالتعاون المثمر والبناء وبروتوكولات التعاون فيما بين محافظة الاسماعيلية وجامعة قناة السويس من أجل خدمة وتنمية المجتمع والبيئة .

 

اترك رد