مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الروح تعود لمدرجات البريميرليج تدريجيا

3

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر : 

أعلنت رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية “البريميرليج” رسميًا موافقة الحكومة البريطانية على عودة الجماهير لملاعب كرة القدم، انطلاقًا من الأسبوع المقبل، لكن تلك العودة ستكون بأعداد محدودة، وتبعًا لقيود معينة.

وتبعًا لبيان الرابطة الإنجليزية، سيكون متاحًا دخول 4 آلاف متفرج في المناطق التي سيتم تصنيفها بالفئة الأولى تبعًا لتعليمات السلطات فيما يتعلق بأزمة تفشي فيروس كورونا، بينما سيُسمح بدخول ألفي متفرج فقط في المناطق التي سيتم تصنيفها بالفئة الثانية.

قد يهمك ايضاً:

ليفربول يسعى للثأر من أتالانتا اليوم فى إياب ربع نهائى…

وأضاف البيان أن القيود الموضوعة لا تعني أن جميع الأندية لن يكون متاحًا لها استقبال الجماهير في ملاعبها، لكن سيتم التواصل مع السلطات لتحديد المناطق التي سيتم تصنيفها بالفئات المختلفة.

كما أشار بيان رابطة الأندية الإنجليزية إلى أن القرار جاء نتيجتها عمل جاد على تطوير إرشادات السلامة، خاصة بعد سلسلة من الأحداث التجريبية، حيث تم استضافة 1000 متفرج في بعض المباريات خلال شهر سبتمبر الماضي، وأثبتت الأندية أنها في وضع جيد لضمان عودة آمنة للمشجعين.

وغابت الجماهير عن ملاعب كرة القدم الإنجليزية منذ شهر مارس الماضي، عقب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد، والتي تسببت في توقف النشاط الكروي حتى شهر يونيو الماضي، قبل استئناف النشاط في غياب الجمهور.

اترك رد