مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الرابع مكرر بالثانوية الأزهرية : أتمني أن أكون أستاذا في الجامعة

0

كتب – طه إبراهيم:

إنطلقت الزغاريد في منزل الطالب محمد صلاح محمد السيد جاويش، من قرية أبو مندور التابعة لمركز دسوق بكفر الشيخ، والحاصل على المركز الرابع مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية الأزهرية “القسم العلمي”، بمجموع درجات 649 بنسبة 99.85%.

ومن جانبه أعرب محمد، عن سعادته وفرحته بالحصول على المركز الرابع على الثانوية الأزهرية بالنسبة للشعبة العلمية، مشيرًا إلى أنه سوف يلتحق بكلية الطب جامعة الأزهر ويتمنى أن يكون من المتفوقين دراسيًا في الجامعة ويكون أستاذًا بها خلال الفترة المقبلة .

قد يهمك ايضاً:

وقال جاويش، في تصريحات صحفية، لم يتصل بي أحد من المسئولين لتهنئتي حتى الآن، وقد عرفت أنني من الأوائل من خلال الاتصال بالخط الساخن ومن المؤتمر الصحفي عقب ذلك،  قائلًا: “إن الله أكرمه بحفظ القرآن الكريم كاملًا في الصف الرابع الابتدائي الأزهري، وأنه كان محافظًا على أداء الصلوات الخمس في أوقاتها وتنظيم وقته واستثماره وعدم إضاعته”، مؤكدًا أن مثله الأعلى هو الرسول صلى الله عليه وسلم.

وتابع :” تلقيت دروسًا خصوصيًا في جميع المواد، وكنت بأذاكر أولًا بأول ولا يوجد عدد معين لوقت المذاكرة عندي ، لكن قبل الامتحانات بنحو شهرين كنت أنام 6 ساعات فقط والباقي في المذاكرة وأداء الصلوات الخمس

اترك رد