مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الدوري الألماني.. بايرن ميونخ يفوز على بوروسيا بهدفين مقابل هدف

8

تمكن فريق بايرن ميونخ من الفوز على ضيفه فريق بوروسيا مونشنجلادباخ،بهدفين مقابل هدف واحد في اللقاء الذى أقيم بينهما مساء اليوم السبت 13 يونيو على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة 31 من البوندزليجا ” الدوري الألماني”، الذى يعد أول دوري، بين الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، التى تستأنف نشاطها بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

بهذه النتيجة أصبح فريق بايرن ميونخ ، قاب قوسين في حصد بطولة الدوري الألماني حيث يحتاج إلى نقطة واحدة فقط ، خلال الجولات الثلاثة المقبلة، وبذلك اكون المرة الثامنة على التوالى الذى يحصد فيها فريق بايرن ميونخ على بطولة الدوري.

بايرن ميونخ

بعد فوز اليوم اصدر بايرن ميونخ ترتيب جدول الدوري الألماني ، برصيد 73 نقطة، سجل ثنائية الفريق البافارى، كلا من جوشوا زيركزي و ليون جوريتسكا، فى الدقيقتين 26 و 86، بينما سجل المدافع الفرنسي لفريق بايرن، بنجامين بافارد، هدف مونشنجلادباخ الوحيد، بالخطأ فى مرماه، بالدقيقة 37.

وجاء بوروسيا دورتموند ، في المركز الثانى برصيد 66 نقطة، بعدما حقق فوزا قاتلا على مضيفه فريق فورتونا دوسلدورف، فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع، من توقيع نجمه النرويجى الشاب إيرلينج هالاند.

قد يهمك ايضاً:

ارتفاع سعر جرام الذهب اليوم.. وعيار 21 يسجل 3125 جنيها

وزيرة التضامن تطلق مرحلة جديدة من حملة “أنت أقوى من…

وجاء فريق لايبزيج، فى المركز الثالث، برصيد 62 نقطة، بعد تخطيه مضيفه فريق هوفنهايم، بثنائية نظيفة، مساء أمس الجمعة.

ويلتقى غدا الأحد ، بمباراتى ماينز مع أوجسبورج، وشالكه يستضيف فريق باير ليفركوزن ، في ختام الجولة 21  من البوندزليجا.

وكانت رابطة الدورى الألمانى قد أعلنت ، ، بشكل رسمى،استئناف بطولة البوندزليجا موسم 2019-2020.

 

ويأتى هذا القرار، بعدما منحت السلطات الضوء الأخضر لاستئناف منافسات الدرجتين الأولى والثانية ، إثر اجتماع بين المستشارة أنجيلا ميركل ومسؤولى المقاطعات الـ16، ما سيجعل من ألمانيا أول بطولة وطنية كبرى فى أوروبا تستأنف منافسات اللعبة المعلقة بسبب فيروس كورونا.

 

وأصبح الدورى الألمانى أول الدوريات الخمس الكبرى، الذى يحدد موعدا لاستئناف الموسم الحالى، المتوقف بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد.

 

ويأتى اختيار رابطة الدورى الألماني، على عكس حديث أنجيلا ميركل المستشارة الألمانية، التى أكدت إمكانية إقامة مباريات الدورى المحلى بدءا من النصف الثانى من مايو، حيث قررت صباح الأربعاء، تأجيل عودة الدورى الألمانى إلى 22 مايو.

اترك رد