مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الدكتور مصطفى النحراوي يكتب مخاطبًا وزير الطيران: ضربة إصلاح مصوبة نحو الهدف

2

ضربة إصلاح مصوبة نحو الهدف

كتب: د. مصطفى النحراوي

السيد الفريق/ يونس المصرى وزير الطيران المدنى تحية لكم ونهنئكم بعيد القوات الجوية الذي هو عيد لكل المصريين.

ولا أستطيع أن أحصي لكم الكم الكبير من الاخوة العاملين الذين يهدفون لرفع شأن مصر بقطاع مصر للطيران وشركة المطارات وهيئة الميناء الجوى فلديهم فرحة حقيقية لقرار سيادتكم الأخير الخاص بإقالة رئيس قطاع مصر للطيران.

ونناشد سيادتكم تطهير باقى الشركات.. وعلى سبيل المثال:

قد يهمك ايضاً:

تعرف علي أسعار الخضروات والفاكهة اليوم الخميس 25-4-2024

ـ ما طبيعة وحقيقة إنتاج الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية وهيئة ميناء القاهرة التى تشغل مبنى وعدد من الموظفين وليس لهم عمل رقابى بل هم عمالة زائدة فما الذي يمنع من توزيعهم على الشركات التي بها عجز بالعمالة علمًا بأن أموال الشركة القابضة تحصل من الشركات التابعة من الميزانية السنوية ومنذ  إنشائها ولا يوجد أى تفتيش أو مرور مفاجئ وليس لها دور رقابى إلا بالمراسلات و إصدار قرارات .

ـ هل السيد المهندس / محمد سعيد محروس ، على علم بأنه تم تغيير آثاث مكتب السيد الملاح خالد الألفى رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية للملاحة ودهانات وخلافه وشراء عدد من البدل للمكلفين باستقبال سياديكم بالزيارة المعلنة بالشركة يوم الأربعاء الماضى؟

نريد التحقيق في ذلك، كما نريد تصويب ضربة إصلاح للشركة القابضة للمطارات والملاحة وباقى الشركات.. وهذا يعني السير على خطى وتوجيهات السيد الفريق طيار/ يونس المصرى وزير الطيران المدنى.. و تحيا مصر.

الفريق يونس المصري

اترك رد