مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الدكتور طارق عمارة : سكاشن التليجرام تحقق جودة التعليم

39

كتب – بسيوني الجمل :

أكد الدكتور طارق لبيب عمارة عميد المعهد العالى للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ ورائد عام الشباب .. أننا نقدم نموذجا فريدا يحقق الجودة في التعليم العالي .. من خلال شرح المراجعة النهائية لطلاب وطالبات الفرق الأربع .. بمنظومة «التعليم عن بعد» للعام الثاني على التوالي بواسطة سكاشن التليجرام .. يقدمها مجموعة متميزة من السادة أعضاء هيئة التدريس بالصرح الجامعى العريق.

قال أنه التقى ببناته وأبنائه طلاب وطالبات الفرقة الأولى عبر سكاشن التليجرام خلال المراجعة النهائية لمادة النصوص الأجنبية للخدمة الاجتماعية .. التى أجرتها الدكتورة فاطمة الطنباري أستاذ خدمة الجماعة والمشرف العام على الدراسات العليا .. وأثنى الطلاب على الجهد المبذول معهم وجميع اساتذة المادة طوال العام.

دار حوار مفتوح بين العميد الدكتور طارق عمارة وأبنائه .. استمع خلاله إلى آرائهم وتعليقاتهم على مستوى ما يقدم من خدمات بشكل عام .. فضلاً عن مجريات العملية الامتحانية.

قد يهمك ايضاً:

مؤتمر جامعة كفرالشيخ يناقش التقنيات الحديثة لطب وجراحة…

“حمايتهم أمانة” مشروع تخرج طلاب اعلام أكاديمية…

استجاب لمطالبهم .. وأكد أن بابه مفتوح لكل ذى شكوى وأنه سيحصل على حقه طالما كان ملتزماً .. وأن القانون هو الحاكم الأساسي في حفظ حقوق جميع الأطراف.

قال العميد الدكتور طارق عمارة .. لمست خلال استطلاع الرأي بين الطلاب والطالبات أثناء وبعد الإمتحانات في لقاءات متعددة .. إعجابهم بمستوى أداء سكاشن التليحرام .. وما تقدمه من خدمة متميزة في التعليم عن بعد .. تم تقديم الشكر والتقدير للسادة أعضاء هيئة التدريس المشاركين في السكاشن.

خلال المراجعة النهائية لمادة الممارسة العامة 2 فى الخدمة الاجتماعية لطلاب الفرقة الثانية .. التى أجرتها الدكتورة نشوى زكي .. تحدث الدكتور طارق عمارة إلى الطلاب عن الجهد المبذول من إدارة المعهد .. لإقامة العملية الامتحانية والتعليمية على مستوى منضبط ومميز وما تشهده من تطوير في كافة الاتجاهات.

كما أجرى الدكتور رفعت عكاشة رئيس قسم التدريب الميداني والمعسكرات .. المراجعة النهائية لمادة الإحصاء الوصفي في المحادثة المرئية على جروب عام الفرقة الأولى .. ضمن لقاءات سكاشن التليجرام.

ما زالت اللقاءات في السكاشن مستمرة امتدادا لمنظومة تطوير التعليم .. باستخدام وسائل التواصل الاجتماعى وعبر التعليم عن بعد.

التعليقات مغلقة.