مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الخطيب يوافق على طلب عبد الحفيظ ويوجه رسائل للاعبين

0

كتب – عبد الحميد مصطفى بدر :

عقد الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الأهلي جلسة مطولة مع الجهاز الفني للفريق الاول  ولاعبيه قبل المران الذي أقيم مساء اليوم السبت في مستهل الاستعداد لمواجهة المصري الخميس المقبل ببطولة الدوري الممتاز.

وقال الموقع الرسمي للاهلي إن رئيس النادي حرص في البداية على الاستماع للعديد من اللاعبين والتعبير عن وجهة نظرهم بخصوص ما جرى في المباريات الماضية.

وقد وجه الخطيب 3 رسائل للاعبي الأهلي، حيث طالبهم بالثقة في النفس واللعب بروح معنوية عالية، ومحاولة اسعاد الجماهير وتقبل شعورهم بالغضب.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وتحدث الخطيب للتأكيد على أنه حرص على الجلوس معهم اليوم ليرفع عنهم كافة الضغوط التي يتعرضون لها في هذا التوقيت، وطالبهم بالثقة في انفسهم، وأنهم أفضل اللاعبين ويمتلكون القدرة على تحقيق أفضل النتائج.

وطالب رئيس الأهلي لاعبيه بالأداء في المباريات بروح معنوية عالية، مؤكدًا على ثقته بأن كل فرد سوف يبذل أقصى ما لديه لإسعاد جماهير الأهلي مع التأكيد على تقديره للغضب الذي إنتابهم وأن هذا حق الجماهير.

وعبر الخطيب عن ثقته الكاملة في لاعبيه وجهازهم الفني وأنه سوف يظل داعم ومساند لهم وأنه واثق أيضًا أنهم سيؤدوا بروح الأهلي وبشخصية البطل التي تعودوا عليها، وأنهم جميعًا سيكونون على قلب رجل واحد، من أجل الأهلي وجماهيره.

ووافق رئيس الأهلي في ذات الجلسه على طلب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة برصد مكافآت خاصة للاعبين في المباريات القادمة وكذلك عند الفوز بالدوري وأشار إلى أن مجلس الاداره لن يتأخر عن تقدير كل من يبذل الجهد والعطاء من أجل الأهلي.

اترك رد