مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ «يكرم» أبطال المركز الثاني على الجمهورية بدوري المعلومات  

35

كتب – بسيوني الجمل :

كرم الدكتور طارق لبيب عمارة عميد المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفر الشيخ ورائد عام الشباب .. الطلاب الأبطال الحاصلين على المركز الثانى على مستوى الجمهورية في دوري المعلومات .. لأبطال مناطق أوائل الصداقة على مستوى وزارة التعليم العالي للمعاهد العليا .. فى لقاء أبوى ساده الود والحب.

 

 أثنى العميد الدكتور طارق عمارة .. بالمستوى الثقافي والعلمي الذى ظهر به الطلاب بالمسابقة واهتمامهم بالجانب المعرفي .. مما جعلهم على القمة في لقاءات القمة .. واعتلاء منصة التتويج والفوز بالمراكز المتقدمة على مستوى الجمهورية .. فى سلسلة الإنجازات التي لا تتوقف .. أكد أن أبناؤنا سفراء فوق العادة في جميع الأنشطة والفعاليات والمسابقات والألعاب المتنوعة التي تنظمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي .. مشيراً إلى أن الأنشطة الطلابية تبنى الشخصية وتنمي المعلومات والمواهب وذلك ما نحرص عليه .. متمنيا لهم مزيداً من التفوق العلمى والثقافى.

 

أعرب الدكتور محمود عطية وكيل المعهد للتدريب ورعاية الشباب .. عن سعادته بما يحققه المعهد من بطولات متنوعة ومتعددة ومتواصلة على مستوى الجمهورية .. وذلك نتيجة اهتمام إدارة المعهد بتنمية المعلومات والقدرات والمهارات الطلابية .. وتقديم الدعم والتشجيع على الاشتراك في المسابقات والأنشطة .. الثقافية والفنية والأدبية والرياضية والدينية .. وتكريم الفائزين فيها تشجيعا لهم.

 

 أشار محمد النجار الأمين العام .. إلى أن الجهد الذي تبذله إدارة المعهد كبير ومتواصل لدعم الطلاب نشاطيا .. وما حدث اليوم في تكريم الفائزين بدوري المعلومات خير دليل على ذلك .. اليوم تكربم أبطال الجمهورية الفائزين بالمركز الثاني .. الذين رفعوا اسم المعهد العالي أمام المنافسين من زملائهم .. فمن تعود على النجاح والتميز قادر على الاستمرار فيه والحفاظ عليه.

 

قد يهمك ايضاً:

سيدي سالم التعليمية تحتفل بختام أنشطتها التربوية

عبر أحمد سرحان مدير رعاية الشباب .. عن الجهد الذي يبذله القسم في تحفيز الطلاب على الأنشطة المتنوعة الهادفة .. والتواصل معهم والاستماع إليهم .. والتعرف على مواهبهم وتنميتها .. فالصرح الجامعى العريق ملئ بطلاب وطالبات مصر الأذكياء والموهوبين فى جميع المجالات .. ولذلك تحرص إدارة المعهد العالي على تكريم الفائزين وتشجيعهم على الاستمرار في تحقيق الإنجازات. 

 

 

الطلاب المكرمون هم : الحسين مسعد أمين لجنة التكنولوجيا وأبوبكر إبراهيم أمين اللجنة الاجتماعية والرحلات وإيناس عبدالرحمن : أمين مساعد لجنة الجوالة وأشرف المزين وسارة محمد وإسماعيل عون.

 

بإشراف ومتابعة الدكتور محمود عطية وكيل المعهد للتدريب ورعاية الشباب ومحمد النجار الأمين العام للمعهد وأمل الحصري مدير إدارة الخدمات الطلابية وأحمد سرحان مدير رعاية الشباب والدكتور محمد يونس رائد اللجنة الثقافية وسعاد العباسي مشرف اللجنة الثقافية.

 

اتحاد الطلاب : عبد الرحمن الشوربجي رئيس اتحاد الطلاب وآية عبدالمجيد أمين مساعد اتحاد الطلاب.  

محمد صلاح أمين اللجنة الثقافية.

التعليقات مغلقة.