مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ .. قاطرة التنمية وقلعة الفكر وبيت الخبرة للأنشطة والتعليم والتدريب

73

متابعة – بسيوني الجمل :

كرم المعهد العالي للخدمة الاجتماعية بكفرالشيخ .. الطلاب والطالبات الحاصلين على دورة «مودة» تشجيعا لهم .. ويتم الاستعداد لبطولة كأس العميد فى الألعاب الرياضية كرة القدم وتنس الطاولة والشطرنج .. وأثنى الطلاب والطالبات على المستوى المتميز فى العملية التعليمية الجامعية والتدريب على المهارات والخدمات الطلابية .. فالصرح الجامعى العريق قاطرة التنمية وبيت الخبرة وقلعة العلم والفكر والمعرفة والثقافة.

التكريم والندوة والأنشطة الطلابية برعاية الدكتور طارق لبيب عمارة عميد المعهد العالي ورائد عام الشباب.

حفل رائع وتنظيم متميز ومبهر .. تم تكريم 260 طالبا وطالبة بالمعهد العالي للخدمة الاجتماعية الحاصلين علي دورة «مودة المحافظة على كيان الأسرة المصرية».

بحضور ومتابعة الدكتور شعبان عزام وكيل المعهد لشئون التعليم والطلاب والدكتور محمود عطية وكيل المعهد لشئون التدريب ورعاية الشباب والدكتور حمدي حجازي مدرب ومنسق فني الدورة وبإشراف وتنسيق أحمد سرحان مدير رعاية الشباب ومنسق عام الدورة.

قد يهمك ايضاً:

يوم للتشجير بحدائق خدمة اجتماعية كفرالشيخ 

نشرة تعليم المنوفية اليوم الثلاثاء 23/4/2024

أيضا نظم قسم رعاية الشباب ندوة بعنوان «الحفاظ على كيان الأسرة المصرية» .. بهدف دعم الشباب المقبل على الزواج بالمعلومات والخبرات اللازمة لتكوين أسرة مستقرة وتطوير آليات الدعم والإرشاد الأسري وفض المنازعات .. بما يسهم في خفض معدلات الطلاق.

الندوة ضمن المبادرة الرئاسية للمشروع القومي «مودة» بتوجهيات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية .. وبالتعاون مع وزارتى التضامن الاجتماعي والتعليم العالي .. وذلك ضمن فاعليات الأنشطة الطلابية وانطلاق وبدء فاعليات دورات برنامج مودة بالمعهد مظلة رعاية الشباب.

أيضا استكمالا للإنجازات التى حققها المعهد في الفصل الدراسي الأول .. بحصد المركز الثاني درع عام دورة الصداقة المجمعة للألعاب الرياضية بمدينة قويسنا والتي أقيمت تحت إشراف وزارة التعليم العالي .. بدأت اللجنة الرياضية باتحاد الطلاب وتحت مظلة رعاية الشباب الاستعداد لانطلاق بطولة كأس العميد في الألعاب الرياضية .. تنس الطاولة والشطرنج وكرة القدم.

ضمن الجولات المتعددة بالصرح الجامعى العريق .. تابع الدكتور طارق لبيب عمارة عميد المعهد العالى للخدمة الاجتماعية .. سير العملية التعليمية من خلال المرور على قاعات المحاضرات المختلفة .. ارتباطا بمنهجه في متابعة مستوى الأداء .. ودار حوار بينه وبين أبنائه وبناته من الطلاب والطالبات حول آرائهم في العملية التعليمية والتدريبية والخدمات الطلابية .. للوقوف على الجوانب الايجابية لدعمها ومواجهة المشكلات والسلبيات منها.

أعرب الطلاب عن امتنانهم لعميد المعهد العالي علي هذه اللفتة الكريمة .. وأثنوا على أداء أساتذتهم من السادة أعضاء هيئة التدريس والتدريب .. وما يبذلونه من جهد في المحاضرات والتدريب على المهارات .. وتقدموا بالشكر على اهتمامه بشكل خاص بسكاشن التليجرام والتى جاءت تلبية لاحتياجاتهم في التعليم عن بعد.

التعليقات مغلقة.