مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الخبير العقاري كريم مأمون : العاصمة الادرايه مستقبل الاستثمار العقاري خلال الأربع السنوات القادمة

0

كتب – حمدى شهاب:

توقع كريم مأمون الخبير العقاري ان  تحتل العاصمة الاداريه قائمه الاستثمار الأولي في كل المشاريع بدون منافس مستقبل الاستثمار العقاري خلال الأربع السنوات القادمة  نتيجه لتوجه الدوله وسيتم طرح مشاريع متعددة من المستثمرين المصريين والعرب من حيث الكمبوند والأبراج التي تصل الي ارتفاعات اكتر من ٣٠ طابق.

وأشار إلى انه من المفاجآت الكبري سيتم طرح ارضي جديدة للشركات الكبري التي تحاول الان بيع ما لديها من وحدات لتستعد للمشاريع المستقبلية في العاصمة.

قد يهمك ايضاً:

مطالباً المستثمر الصغير بالبدأ في تجهيز محفظته العقارية ولا تتسرع في الشراء نظرا لان المبيعات سوف تتوجه الي العاصمة بعد بناء ٢٥الف وحده سكنيه لساكني نقل الوزارات سوف يبدأ التعايش من منتصف ٢٠١٩ وبالتالي سوف تبدأ وسائل الانتقال إجباري للمواطنين لتخليص مصالحهم الحكومية ومن هنا سوف تبدأ الحياة في العاصمة الاداريه .

ذكر انه من الناحية الساحلية سيتم طرح بيع الوحدات السكنية لمدينه  والتي تبلغ ١٠ آلاف وحده سكنيه في المرحلة الأولي ليشمل ٤٠٠ الف نسمه من السكان وبناء الجامعات والمصانع ومركز مؤتمرات ومركز ثقافي وفنادق وأرض معارض وأبراج ارتفاعها ٣٥ متر  وسوف يصبح الساحل مدينه سكنيه وليس مصيف وبالتالي سوف يكون الاستثمار العقاري هناك من المراكز الأولي.

أضاف انه في العين السخنه سيتم تطوير وعمل مشروع جبل الجلالة وهندسية الجيش تقوم بالمشاركة فى تنفيذ 457 ألف وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي لمحدودي الدخل  للتخديم على هذا المشروع ، ومساحة الوحدة السكنية الواحدة تترواح بين ،90 ، 100 متر ، بالإضافة إلى 350 وحدة ضمن الإسكان المتوسط بمساحات أكبر بعد افتتاح اكبر جامعه في الشرق الأوسط خلال شهور سوف يكون الطلب علي الشراء في العين السخنه من أزهي عصورها لأنها سوف تصبح مدينه سكنيه أيضا نظرا لقربها من العاصمة الاداريه في ٣٠ دقيقه فقط.

 

 

 

اترك رد