مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الحلقة الأولى من “المداح 3 أسطورة العشق “غموض واثارة

88

متابعة – ايمان صلاح الشناوي

بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزئين الأول والثاني لمسلسل المداح قامت الشركة المنتجة من تصوير الجزء الثالث من المداح لعرضه خلال السباق الرمضاني 2023، حيث يأتي الموسم الثالث من العمل تحت مُسمى أسطور العشق، ومن المنتظر أن تشهد أحداث المسلسل الكثير من المشاهد المثيرة والشيقة، وذلك بعد أن تم عرض البوستر الإعلاني للمسلسل من خلال قناة mbc مصر، حيث يظهر حمادة هلال وهو يحمل طفل رضيع، لذلك من المرتقب أن يشهد المسلسل الكثير من الإثارة والتشويق بين صابر بطل المسلسل والجن خلال هذا الجزء.

مسلسلات رمضان 2023 | مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة الأولى رمضان 1444 عبر MBC مصر | رابط مباشر الحلقة الاولى مسلسل المداح الجزء الثالث

مسلسلات رمضان 2023، مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة الأولى رمضان 2023 عبر MBC مصر | رابط مباشر الحلقة الاولى مسلسل المداح الجزء الثالث، مشاهدة الحلقة الأولى من مسلسل المداح أسطورة العشق، مسلسلات رمضان 2023 يسأل عنها الجمهور هذه الفترة قبل بدأ موسم مسلسلات رمضان لعام 2023، الذي يجسد بطولته الفنان حمادة هلال بدور الشيخ صابر المداح.

الحلقة الأولي من مسلسل المداح

الحلقة الأولي من مسلسل “المداح أسطوره العشق” رمضان ٢٠٢٣ وبداية حلوة و مختصرة ودخلت في المضمون على طول والأحداث وعرض الشخصيات الجديدة رتمه سريع وعالى.
  والمداح يعد من أحد المسلسلات التي لاقت إعجاب عدد كبير من مشاهدي ومحبي الدراما وبالتحديد هذا النوع الشيق والممتع من الأعمال الدرامية التي تحتوي على الإثارة والمتعة والغموض فتجذب الجميع لمتابعة المزيد من الأحداث.
قد يهمك ايضاً:

رانيا يوسف تعلن عن قصة حب جديدة

مصر تستضيف أول بطولة عربية عسكرية للفروسية

▪️الممثلين الكبار اللي عندهم خبره بيتقلوا أي عمل بيشاركوا فيه والمسلسل السنادي مليان فنانين كبار زي خالد زكي و أحمد ماهر وعبد العزيز مخيون و محمد رياض ونجوم تانيه كتير من كل الأجيال تجميعتهم واضح أنها مبشرة وحلوة.
▪️حمادة هلال و مخرج العمل أحمد سمير فرج من تجاربهم في الجزئين اللي فاتوا عرفوا هما عايزين إيه وهيشدوا المشاهد إزاي من أول حلقة خصوصًا أن قماشه الفكرة كبيره وواسعه ويطلع منها أفكار واحداث وشخصيات جديده عشان المشاهد ميملش.
▪️واضح أن الجزء ده في خطوط درامية واحداث وشخصيات كتير بمشاركة نجوم كبار تبشر أننا هنشوف عمل غموض واثاره ودراما هيعرض فكره الأرواح و الماورائيات والكيانات الشريرة بشكل مختلف وبشخصيات جديدة .

أحداث الجزء الثالث أسطورة العشق

تدور أحداث حول صابر تلك الشخصية التي يجسدها الفنان حمادة هلال، ويقوم صابر بمحاربة الجن والتغلب عليهم، وفي هذه الحرب تدور الكثير من الصراعات وأيضا الأحداث التي تُحمس المشاهد لمتابعة المزيد من التفاصيل، حيث تمكن صابر من التغلب على مليكه في الجزء الثاني، ومن المتوقع أن يشهد الجزء الثالث مشاهد أكثر إثارة وشغف.

القنوات الناقلة لمسلسل المداح أسطورة العشق

وبعد طول انتظار تخرج قناة mbc مصر لُتعلن رسمياً عن موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث “أسطورة العشق” بطولة النجم الكبير حمادة هلال، حيث من المقرر عرض المسلسل خلال شهر رمضان المبارك 2023، حيث يترقب الكثير من مُتابعي العمل معرفة أحداث الموسم الثالث من المداح وذلك عقب النجاح الكبير الذي حققه المسلسل، لذلك سوف نستعرض معكم عبر السطور التالية كافة التفاصيل حول الجزء الثالث من مسلسل المداح من أبطال العمل والقنوات الناقلة وأيضا توقيت عرض المسلسل خلال الشهر المعظم.

من المقرر عرض مسلسل في المارثون الرمضاني 2023 وذلك من خلال قناة mbc مصر، حيث تعتبر شاشة قناة mbc و mbc مصر هي الناقل الحصري الوحيد للمسلسل، كذلك سوف يتم إعادة عرض المسلسل عبر شبكة الإنترنت عبر منصة شاهد وأيضا منصة واتش إت.

أبطال المسلسل

يضم مسلسل المداح الجزء الثالث مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان كمال أبو رية، والفنانة لوسي، والفنان عصام السقا، يسرا اللوزي، خالد ذكي، حنان سليمان وغيرهم الكثير من نجوم الفن.

 

موعد عرض المسلسل 

تعرض أحداث الحلقة الأولى مسلسل المداح أسطورة العشق، مع بداية شهر رمضان، مسلسلات رمضان 2023 حيث تعرض أولى حلقات مسلسل المداح الجزء الثالث في يوم الخميس الموافق 23 مارس 2023.

تم الإعلان عن موعد عرض مسلسل المداح الجزء الثالث للنجم حمادة هلال في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، جدير بالذكر أن المسلسل يتكون من 30 حلقة ويوف يتم إذاعة الحلقة الأولى مساء اليوم الأربعاء الموافق 22 مارس.

 اقرأ أيضا :  مسلسلات رمضان 2023 وقنوات العرض

التعليقات مغلقة.