مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الحصول على لقاح كورونا شرط دخول المنشآت الخاصة والعامة أول أغسطس بالسعودية

2
كتب _ يوسف سلامة
كشف وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بالمملكة أنه لن يسمح بدخول المنشآت الخاصة والعامة بالمملكة لغير المحصنين ممن تلقوا لقاح كورونا أو المتعافين منه مع الامتثال بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على الصحة العامة.
حيث تلقت وزارة القوي العاملة تقريرًا من مكتب التمثيل العمالي التابع للوزارة فى  القنصلية المصرية بالرياض  بالمملكة العربية السعودية في إطار متابعته أحوال العمالة المصرية في دول العمل من خلال غرفة العمليات المنشأة بمكاتب التمثيل العمالي بالخارج للرد على أي استفسارات، وتقديم الدعم والمساعدة لهم في أي وقت، خاصة بعد انتشار فيروس “كورونا”، لحفظ حقوق العمالة المصرية بدولة العمل، والتي قد تتأثر من بعض الإجراءات التي تتخذها بعض الدول في هذا الخصوص.
وأوضح الملحق العمالى أحمد رجائي، رئيس مكتب التمثيل العمالي بالرياض، أن وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان بالمملكة لن تسمح ابتداءً من يوم الأحد 1 أغسطس 2021، بدخول المنشآت الخاصة والعامة لغير المحصنين ممن تلقوا لقاح كورونا أو المتعافين منه مع الامتثال بالإجراءات الاحترازية للحفاظ على الصحة العامة.
وقال الملحق العمالي : إن الوزارة أكدت أن شرط التحصين سيكون إلزامياً لدخول المراكز التجارية والمولات ومحلات تجارة الجملة والتجزئة وأسواق النفع العام والمطاعم والمقاهي ومحلات الحلاقة الرجالية وصالونات التجميل النسائية.

التعليقات مغلقة.