مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الجمهورية الجديدة لبناء الانسان

6

كتبت رشا الشريف

قال الدكتور/ أيمن الدهشان مستشار تطوير الأعمال، إن مصر استطاعت إعادة الدولة المصرية الرائدة بكل ما يحمله المعني وذلك من خلال الكنز الرئيسي للدولة وهو مواردها البشرية منذ ثورة 30 يونية استطاعت تغيير الكثير داخليا وخارجياًً من أجل بناء الجمهورية الجديدة.

فالجمهورية الجديدة ليست خرسانة ولا حديد ولا بنايات عالية ومشروعات ضخمة، بل إنها إرادة تشمل أبعاد اقتصادية واجتماعية وسياسية وبيئية وفكرية.

فأصبح عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي هو عصر بناء الانسان من خلال توفير تعليم وصحة جيدة ونجحت فيه الدولة في ظل إمكانياتها ومواردها.

قد يهمك ايضاً:

ما حكم الاحتقال بيوم شم النسيم ؟

الذهاب للطبيب النفسي بغرض النصيحة والمشورة ..سؤال محيرني؟  

فأستطاعت مصر داخليا من الاستثمار في الشباب والمرأة وذوي الهمم من خلال تدريبهم وتوفير كفاءات في الأجهزة التنفيذية والدفع بهم في مجلس النواب والشيوخ ليكون لهم أكثر من 40% من المقاعد، فضلا عن إنشاء المدن والطرق وتطوير وتسليح الجيش ومكافحة الإرهاب.

فضلا عن التمكين الاقتصادي من خلال المشروعات العمالقة كحياة كريمة وتكافل وكرامة وبالإضافة الي دعم رواد الاعمال في كافة المجالات. وتنمية فكرة المشروعات الصغيرة.

وخارجيا تم فرض السيطرة لحماية أي تهديدات تواجه الدولة بفضل الله وجهود القيادة المصرية وتنفيذ استراتيجية تطوير وتحديث جديدة للقوات المسلحة التي أحتلت المركز الأول عربيا وإفريقيا في الترتيب العالمي فضلا علي الوصول الي أعلي درجات الكفاءة القتالية.

 

وأكد الدهشان أن الخطة القادمة ستشمل مزيد في استراتيجية بناء الانسان وزيادة الاستثمار فيه من خلال تقديم كافة المتغيرات التي تؤثر في تكوينه وتوفير الاستثمارات اللازمة لذلك وتمكين الكفاءات والجدارات ومعالجة المشكلات الخاصة بالدخل والتعليم والبطالة والعمل علي تطبيق مبدأ الحوكمة من أجل تحسين البيئة الاقتصادية والإدارية والسياسية.

 

مصر في تقدم وأمان ونصر وعلي قلب رجلا واحد، تحيا مصر

التعليقات مغلقة.