مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الجبلاية : خصم 6 نقاط من رصيد الزمالك وغرامة 200 ألف جنيه

26

أكد مسئولو الجبلاية  أن عدم حضور فريق الزمالك إلى استاد القاهره لحضور مباراة القمة أمام الأهلى يعتبر منسحبا من المباراة ، وسيتم خصم 6 نقاط من رصيده بالإضافة إلى تغريمه 200 ألف جنيه وخسائر الرعاة والقنوات الناقلة من عدم إقامة المباراة.

و أشار مسئولو الجبلاية أنهم تواصلوا مع الأمن لمعرفة حقيقة صعوبة وصول حافلة الفريق الأبيض الي ستاد القاهرة وتبين عدم وجود ما يمنع وصول الحافلة الي ستاد القاهرة بدليل وصول حافلة الاهلي والحكام الي الاستاد .

قد يهمك ايضاً:

العمدة سليمان غانم…مالاتعرفه عن الراحل الفنان صلاح…

وأصدر اتحاد الكرة بيانا اكد فيه على اسفه لما حدث في مباراة القمة 119 بين الاهلى والزمالك بعدم حضور فريق الزمالك وهو موقف مؤسف مؤكدا أنه سيتم تطبيق اللائحة على الزمالك لعدم حضوره إلى الملعب .

وقال اتحاد الكرة في بيانه أنه كان هناك تنسيق كامل مع مسئولي الامن حول مسيرة حافلة الزمالك إلى ستاد القاهرة وقد تبين أنه لايوجد أي عوائق تحول دون وصول حافلتى الفريقين إلى ملعب المباراة .

وعلق المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على انسحاب النادى من مباراة الأهلى مساء اليوم، موضحا أن الفريق لم ينسحب من مباراته أمام الأهلى، قائلا:”كل حاجة محسوبة بالورقة والقلم، ولن توقع عقوبات على الزمالك”.

 

اترك رد