مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الجامعة البريطانية تمنح الأولى على الثانوية العامة منحة كاملة بكلية القانون 

4

 

خاص- مصر البلد

أعلنت الجامعة البريطانية في مصر، منح الطالبة زينب أكرم حسن حميدة الأولى على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة منحة كاملة ١٠٠٪ للالتحاق بكلية القانون بالجامعة البريطانية.

جاء ذلك برعاية فريدة خميس، رئيس مجلس الأمناء، وبرئاسة الأستاذ الدكتور محمد لطفي رئيس الجامعة.

قد يهمك ايضاً:

يأتي ذلك في إطار برنامج المنح التي تخصصها الجامعة البريطانية للطلاب الأوائل والمتفوقين، وحرصًا منها على توفير تعليم بجودة عالية لهم، لمساعدتهم على تحقيق آمالهم وأحلامهم في سوق العمل العالمي، وتقديم مخرجات تعليمية قادرة على مواكبة تطورات العصر الحالي، مسلحة بالعلم والمعرفة.

واستضافت الجامعة البريطانية، الطالبة زينب أكرم وأسرتها بحرم الجامعة بمدينة الشروق، وكان في استقبالها الأستاذ الدكتور حسن عبد الحميد عميد كلية القانون بالجامعة البريطانية.

وحضر اللقاء الأستاذ الدكتور يحيى بهي الدين نائب رئيس الجامعة للبحوث والمشروعات، والذي نقل تهنئة رئيس مجلس أمناء الجامعة والأستاذ الدكتور محمد لطفي رئيس الجامعة، للطالبة زينب وأسرتها.

يذكر إن الجامعة البريطانية في مصر،  توفر عددًا من المنح الجزئية لطلاب الثانوية العامة، كحصول الطلاب من المدارس الشريكة على خصم 10% لجميع الكليات عدا كلية الأسنان والصيدلة، وكذلك حصول الأشقاء المقيدين بالجامعة على خصم  10%، وكذلك أشقاء خريجي الجامعة، وأبناء أعضاء هيئة التدريس بالجامعات الحكومية، فضلًا عن الحوافز الخاصة بالتفوق الرياضي على مستوى الجمهورية، و المستويين العربي والدولي والتي تشمل خصما على الرسوم الدراسية يتراوح بين 10%  إلي 80%، بالإضافة إلي المنح الخاصة بكل كلية وعلى الراغبين في التقدم، والتعرف على معايير القبول بالجامعة المعلنة عبر الموقع الرسمي للجامعة.

التعليقات مغلقة.