مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الثلاثاء .. نقيب التشكيليين ورئيس قطاع الفنون التشكيلية يفتتحان “أطياف 2”

23

كتبت – نهلة مقلد:

تنطلق الثلاثاء 5 فبراير الدورة الثانية للمسابقة التشكيلية لشباب الفنانين “أطياف” ويفتتحها ا.د. حمدي أبوالمعاطي نقيب التشكيليين وا.د. خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية في تمام الساعة السابعة مساءً بالقاعة المستديرة بالنقابة وقاعة الباب/سليم ساحة متحف الفن المصري الحديث، بحضور لفيف من أساتذة الفنون والنقاد والفنانين، ويُشارك في هذه الدورة 73 فناناً في مجالات متنوعة.

وبهذه المناسبة تقدمت نقابة التشكيليين بالشكر لقطاع الفنون التشكيلية لتعاونه ودعمه للحركة الفنية التشكيلية عموماً ولشباب التشكيليينـ كما قدمت الشكر للراعي الرسمي للمسابقة الفنان التشكيلي الكويتي/ عبدالعزيز التميمي ودعمه ورعايته الكاملة للمسابقة، كذلك قدمت النقابة تقديرها الكامل لدور وجهد لجنة الفرز والأختيار والتحكيم برئاسة الفنان ا.د. أحمد صقر، مع تمنياتها بالتوفيق لجميع المُشاركين وتحياتها لكل من تقدم للمشاركة حيث سحبت استمارة المشاركة 125 فناناً و83 تقدموا بأعمالهم وتم اختيار 73 من بينهم.

قد يهمك ايضاً:

الكيلاني وشوشه يشهدان احتفالية “تحرير سيناء”…

” الفتيات الفاتنات ” قصة قصيرة

هذا وقد اتاحت المسابقة في دورتها الثانية فرص المُشاركة لمجالات (النحت، التصوير، الرسم، الجرافيك، الخزف، العمل المركب، الميديا) خصصت لها عدد من الجوائز هي الجائزة الكبرى (20 ألف جنية)، عشرة جوائز بأسماء النقباء السابقين قيمة كل جائزة 10 ألاف جنية، جائز خاصة بأسم الراعي الرسمي للمسابقة الفنان عبدالعزيز التميمي، مع منحع شهادات تقدير لجميع المُشاركين.

فترة عرض الأعمال تستمر حتى 16 فبراير الجاري.

ا.د. خالد سرور

اترك رد