مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الثلاثاء المقبل ندوة الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال علي شرف وزير المالية

1

كتب – أسامة عرفه :

تنظم الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال، ندوة بعنوان «التحول الرقمي… الطريق للتنمية في الجمهورية الجديدة» وذلك علي شرف وزير المالية الدكتور محمد معيط الثلاثاء المقبل.

الدكتور محمد معيط وزير المالية

 

يشارك في الندوة الدكتور محمد معيط وزير المالية، وسفير لبنان بالقاهرة علي الحلبي، ورئيس ومجلس إدارة وأعضاء الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال.

قد يهمك ايضاً:

غالي يوجه الشكر إلى السفير المصري في تنزانيا

وقال المهندس فتح الله فوزي رئيس مجلس إدارة الجمعية، أن الندوة تناقش أهمية مشروعات التحول الرقمي في تحقيق التنمية الشاملة في الجمهورية الجديدة في واحدة من المشروعات القومية الكبري في العالم ومدن الجيل الرابع المتكاملة والمستدامة في مصر.

وأضاف فوزي، تستعرض الندوة مشروعات الوزارة لتطوير البيئة التشريعية والإجرائية وميكنة ورقمنة الخدمات وأثرها على في تحديث وتطوير الضرائب والجمارك في مصر وتشجيع الاستثمارات المحلية والأجنبية والعربية بالإضافة إلى فرص العمل في المشروعات القومية للدولة.

وقال علاء الزهيري الأمين العام للجمعية، تأتي الندوة استكمالاً لجهود مجلس إدارة الجمعية في تعزيز التعاون والتواصل بين القطاع الخاص والحكومة لبحث فرص الشراكة في تنفيذ مشروعات الدولة المختلفة ووضع حلول لأية عقبات قد تؤثر على مناخ الأعمال وجذب الإستثمارات والتجارة وزيادة الصادرات خاصةً مع الأشقاء في لبنان والوطن العربي وأفريقيا.

وأوضح الزهيري، تناقش الندوة عدد من الملفات الإقتصادية والإجتماعية الهامة المتعلقة بخطط الوزارة ورؤيتها لمستقبل الشراكة مع القطاع الخاص ومنظمات الأعمال لتحقيق التنمية الإقتصادية والمجتمعية واستكمال مسيرة الإصلاح والنمو الإقتصادي وصولا إلى التنمية الشاملة في ظل الجمهورية الجديدة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

التعليقات مغلقة.