مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

التوجيه المعنوي بوادي حضرموت يقيم ندوة توعوية بسيئون حول مخاطر المخدرات والإبتزاز الإلكتروني

7
نفذت إدارة التوجيه المعنوي والعلاقات العامة بأمن محافظة حضرموت الصحراء والوادي ندوة توعوية حول مخاطر المخدرات والابتزار الإلكتروني، ضمن  حملة مسؤليتنا، وتهدف الندوة التي اقيمت في المعهد الأمريكي للغات إلى تعزيز الثقة بين الأمن والمواطنين وتوعية الشباب من مخاطر تعاطي المخدرات او العمل على ترويجه كما تناول المحور الثاني من الندوة جريمة الابتزاز الإلكتروني وكيفية التعامل معها ومع المبتز.
قد يهمك ايضاً:

الخطيب يزور أحمد رفعت ويطمئن على حالته الصحية

خطيب الجامع الأزهر:أهل اليقين في منزلة عالية رفيعة لا…

وقال مدير إدارة التوجية المعنوي والعلاقات العامة بامن م  حضرموت الوادي والصحراء  فهمي سليمان مطران: تأتي هذه الندوة بالشراكة مع المعهد الأمريكي للغات من أجل توعية الشباب وتثقيفهم وتعزيز الثقة بين الأمن والمواطن”.

 

وخلال الندوة الذي حضرها نائب مدير إدارة التوجية المعنوي والعلاقات العامة بأمن وشرطة وادي وصحراء حضرموت صالح يحيى الهندوان ” طالب مطران الجميع بسرعة التبليغ اذا لاحظوا اي اعراض تظهر على الشخص المتعاطي حتى يتم احتواء إدمانه وانقاذة، وكذا التبليغ الفورى عن اي مشتبه به او ماكان يتم فيه الترويج او بيع المخدرات.
وأشار مطران إلى انه خلال هذا العام تم إعادة تأهيل 63 شابا كانوا مدمنين للمخدرات، واصبحوا اليوم اصحاء بعد التأكد من خلو اجسادهم من المواد المخدرة من قبل إدارة مكافحة المخدرات بوادي حضرموت وأن اغلبهم تم التبليغ من قبل أهاليهم وتم التعامل معهم بهمنية وسرية تامة.
كما أكد على ضرورة الإبلاغ عن اي مبتز دون التردد حتى يتم إتخاذ الإجراءات اللازمة و معاقبته وفق القانون الذي كفل للمواطنين حق الحياة بأمان وجرّم الابتزاز وحدد عقوبة مرتكبيه.

التعليقات مغلقة.