مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

التموين تحظر استخدام الأقماح المحلية كأعلاف حيوانية أو سمكية

28

أكد مديري مديريات التموين أنهم يقومون يوميًا بشن حملات مكبرة ومكثفة بالتعاون مع مباحث التموين لضبط اى اقماح محلية تستخدم فى صناعه الاعلاف أو بالمزارع السمكية او اي اغراض غير المصرح بها، وأكدوا أنه تم وضع خطوط عريضة لتلك الحملات بالادارات الفرعية لها تنفيذا لتوجيهات الاستاذ الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية بتسيير تلك الحملات.

وفى هذا الإطار تلقى الاستاذ الدكتور على المصيلحى تقرير من مديرية تموين الوادى الجديد أفاد بضبط ٢٣٥ طن قمح محلى قبل استخدامه فى الاغراض غير المخصصة له، وأكدت مديرية المديرية السيدة هند مساعد وكيل الوزارة بمحافظة مطروح أن الأجهزة الرقابية بالمديرية بالتنسيق مع مباحث التموين تسير حملات يوميا لمنع تهريب القمح.

قد يهمك ايضاً:

وفى الغربية أكد محمد ابو هاشم ضبط ١٠٠ طن قمح محلى قبل استخدامه فى الاغراض غير المخصصة لاستخدامه وأشار إلى أن المديرية تسير حملات يومية على مصانع الاعلاف بالتنسيق مع مباحث التموين لمنع تهريب القمح المحلى.
وفى البحيرة أكد مجدى الخضر ضبط ٣٧ طن قمح محلى مهرب قبل استخدامه فى الاغراض غير المخصصة له.

وقال أحمد كمال المتحدث الرسمى لوزارة التموين والتجارة الداخلية أن هناك تنسيق تام بين الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية وكافة مديريات التموين لضبط اى قمح محلى يستخدم فى غير الاغراض المخصصة له.

وأضاف أن مديريات التموين تقوم بحملات يومية على مصانع الاعلاف والمزارع السمكية لضبط اى اقماح محلية مهربة.

التعليقات مغلقة.