مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

التسجيل في الجزيرة مالية أو تداول الجزيرة خطوة بخطوة

0

يعتبر بنك الجزيرة واحدا من أهم البنوك بالمملكة العربية السعودية ويخضع بنك الجزيرة تحت الهيئة الشرعية بالمملكة العربية السعودية ومن مميزات بنك الجزيرة

التسجيل في الجزيرة مالية أو التسجيل في الجزيرة تداول، الجزيرة المالية تداول وهي إحدى الخدمات المقدمة من بنك الجزيرة لعملاء البنك من أجل دخولهم سوق الأسهم والشروع بعمليات التداول الخاصة بهم من أجل تحقيق الأرباح، وتقدم الخدمة من “الجزيرة كابيتال” أو الجزيرة المالية وتعتبر الجزيرة المالية أو الجزيرة كابيتال بخدمتها الجزيرة تداول هي اليد الطولى لعمليات الاستثمار لبنك الجزيرة بالمملكة العربية السعودية.

 

كما ذكرنا فإن الجزيرة المالية أو الجزيرة كابيتال هي يد بنك الجزيرة بسوق الأسهم والتداول بالمملكة العربية السعودية عن طريق الجزيرة تداول، وتقدم الجزيرة المالية تداول خدمات تداول ممتازة عن طريق شبكة كاملة من صالات التداول، وشاشات المتابعة لسوق الأسهم لحظة بلحظة حتى يمكن للعميل تحليل السوق ووضع قراره بالشراء أو البيع أو الانتظار بعد التحليل، كما تقدم الجزيرة تداول خدمات متابعة للشاشة عن طريق الإنترنت أو الهاتف وذلك توفيرا على العميل الرحلة لصالات العرض، حيث يمكن للعميل تقديم طلبه عبر الهاتف للوسيط الخاص بالجزيرة المالية تداول بدون أية مشكلة، كما تقدم الجزيرة تداول خدمة تداولكم عن طريق الإنترنت باستخدام الهاتف لمواصلة كافة تعاملاتك بسوق الأسهم بسهولة تامة بدون أية مشاكل.

 

شروط إنشاء محفظة استثمارية ببنك الجزيرة عن طريق الإنترنت

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

يمكن للعميل الراغب بالدخول لسوق الأسهم عن طريق الجزيرة تداول إنشاء محفظة استثمارية عن طريق الإنترنت بسهولة تامة باتباع الخطوات الآتية:

تقدم الجزيرة كابيتال خدمة الاشتراك في الجزيرة تداول عبر الإنترنت بدون أية مشاكل عبر الإنترنت عن طريق الصفحة الرئيسية للجزيرة كابيتال. لا يشترط أن يكون العميل الراغب بالتسجيل بالجزيرة تداول أن يكون من عملاء بنك الجزيرة، حيث تقدم الجزيرة كابيتال خدماتها لكل المملكة العربية السعودية، ولأي عميل لأي بنك بالمملكة. لا يشترط للراغبين بالتسجيل بالجزيرة تداول أن يكون مقصورا على التداول في سوق الأسهم السعودية فقط إنما يفتح له لكل أسواق الأسهم والشركات العالمية. يجب على العميل للتسهيل على نفسه في التسجيل تحضير رقم الآيبان الخاص به، بالإضافة لرقم الهوية الوطنية سارية المفعول الخاصة بالعميل أو رقم الإقامة.

 

فتح محفظة استثمارية بالجزيرة كابيتال عن طريق الإنترنت

يمكن للعميل فتح محفظة استثمارية بالجزيرة كابيتال عن طريق الإنترنت كالآتي:

ادخل على الصفحة الرسمية الخاصة بالجزيرة كابيتال. قم بالضغط على فتح حساب استثماري ببنك الجزيرة أو الجزيرة كابيتال. ستظهر لك شروط الاستخدام والخصوصية قم بقراءتها جيدا واضغط على استمرار. سيتم توجيهك لصفحة أخرى قم بملء كافة البيانات الخاصة بك. قم بإدخال رقم الجوال الذي ترغب أن تستلم عليه الرسالة النصية الخاصة بالرقم التأكيدي. قم بإدخال الرقم التأكيدي الذي استلمته. ستقوم الجزيرة كابيتال بإرسال الرقم السري الخاص بكلمة المرور الخاصة بحسابك في الجزيرة تداول. يمكن للعميل تغيير الرقم السري بأي رقم سري آخر يريده. بعدها يقوم البنك بإرسال بياناتك مرة أخرى للتأكيد عليها. قم بالتأكيد على بياناتك واضغط تأكيد. مميزات التسجيل في الجزيرة مالية

التعليقات مغلقة.