مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

التحقيق فى تداول مقطع فيديو إباحي داخل نادي الشيخ زايد،

1٬816

كتب _ يوسف سلامة

أثار مقطع فيديو إباحي الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي الأكثر استخدامًا، “فيسبوك“، و”تويتر“، قيل إنه في نادي الشيخ زايد الرياضي، ما أجبر نادي الشيخ زايد الرياضي على التعليق، مؤكدًا عبر بيان رسمي له على أن ما أثير بشأن تداول أخبار عن مقطع إباحي على صفحات التواصل الاجتماعي داخل نادي الشيخ زايد هدفه النيل من سمعة النادي ومجلس إدراته، وأن هناك أخبار احتوت على معلومات مغلوطة.

وأوضح النادي، أن الواقعة لم تحدث داخل النادي والفيديو المتداول على منصات التواصل الاجتماعي لموظف سابق وموظفة سابقة أيضًا في الأمن، تمّت فبركته من خلال تصوير الموظفة داخل النادي أثناء فترة وجودها منذ فترة كبيرة وتمت إضافة هذا الجزء من التصوير للفيديو المذكور لإثبات أن الواقعة تمت داخل النادي، والواقعة تمت في منزل، متابعًا  أن ما حدث تشويه للحقيقة وزج اسم النادي في قضية ليس له علاقة بها من قريب أو بعيد، وأن نادي الشيخ زايد نادي اجتماعي له شهرته داخل الوسط الرياضي واعضاء جمعيته محترمون ومن يتردد عليه أيضًا.

وقد كشفت التحقيقات الاولية  في واقعة تسريب فيديوهات إباحية لموظفة سابقة بنادي الشيخ زايد، حيث أدلت السيدة التي ظهرت في الفيديوهات بأقوالها أمام جهات التحقيق.

وتداول أحد الحسابات مقطع فيديو إباحي قال إنه من داخل نادي الشيخ زايد، وتم الحصول على تفاصيل التحقيقات في الواقعة.

قد يهمك ايضاً:

ضبط كمية من المواد المخدرة تقدر بـ 3.6 مليون جنيه بحوزة…

حيث قالت “دع ا”، إنها سمعت بقيام زوجها السابق “ف”، بتحرير المحضر رقم 44 لسنة 2021 إداري قسم أول زايد الشيخ زايد ضد شخص لقيامه بتهديده بنشر بعض الصور المسيئة له، لذلك حضرت وأبدت رغبتها في إضافة أقوال والإدلاء بشهادتها في تلك الواقعة.

وتابعت “د”، أن زوجها السابق تعرض لواقعة تهديد وابتزاز من بعض الأشخاص وهددوه بنشر بعض الصور والفيديوهات المسيئة له بقصد التشهير به، وأنها كانت متزوجة منه، وكانت تعمل موظفة في نادي الشيخ زايد.

وأضافت السيدة أن عضوًا بمجلس الإدارة يدعى “أن”، أهداها هو وشقيقاه وزوجته ونجله حقيبة، واكتشفت بعد ذلك أن الحقيبة بها كاميرا، وأنه التقط بها مقاطع مصورة خاصة بينها وبين زوجها “عرفت بعد كده إنه أخد الفيديوهات والصور واستخدمها في ابتزاز زوجي السابق”.

وتابعت “د”: “فيه محادثات بيني وبين أ تثبت أقوالي عشان أنا لما اكتشفت إن فيه كاميرا في الشنطة قالي إنه عايز بعض الصور ليا أنا وزوجي السابق عشان يستخدمها في الضغط عليه للتصالح بينهم لوجود خلافات سابقة وقضايا”.

التعليقات مغلقة.