مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

التجديد 15 يوماً لمحمد الأمين في قضية فتيات دار أيتام بنى سويف

0

كتب – مصطفى الضبع :

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح التجمع الخامس، حبس المتهم محمد الأمين، 15 يوما على ذمة التحقيقات بتهمة الاتجار في البشر.

حيث أمرت النيابة العامة بحبس المتهم محمد الأمين، احتياطيا على ذمة التحقيقات وذلك لاتهامه فى الاتجار بالبشر بالتعامل فى أشخاص طبيعية، وهن فتيات مجنى عليهن من نزيلات دار أيتام مملوكة له بمحافظة بنى سويف، حال كونه ممن له سلطة عليهن، وتعريضهن بذلك للخطر.

كانت النيابة العامة قد تلقت بلاغًا من المجلس القومى للأمومة والطفولة فى 10 ديسمبر الماضى بشأن ما نُشِر بإحدى صفحات مواقع التواصل الاجتماعى من اتهام المتهم بالتعامل فى أشخاص طبيعية؛ وهن فتيات مجنى عليهن من نزيلات دار أيتام مملوكة له ببنى سويف، الأمر الذى رصدته وحدة الرصد والتحليل بمكتب النائب العام فى ذات التوقيت، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

قد يهمك ايضاً:

واستمعت النيابة العامة، لأقوال الفتيات المجنى عليهن، وأوضحن أن المتهم اصطحاب بعضهن لفيلته بالساحل الشمالى لمدة أسبوع، وطلبه منهن أفعالًا مخلة.

كما استمعت النيابة العامة لشهادة مدير غرفة نجدة الطفل بالمجلس القومى للطفولة والأمومة عن تفصيلات البلاغ المقدم، ومدير صفحة (أطفال مفقودة) بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، بشأن رصد الصفحة ملابسات الواقعة، واستماعه لشكوى بعض الفتيات المجنى عليهن هاتفيًّا.

كما سألت النيابة العامة أخصائية بوزارة التضامن الاجتماعى حيث أفادت أن تقاريرهن بشأن المجنى عليهن أكدت معاناتهن من عدم الثقة فى الآخرين، وصدمة فزع وقلق تجاه الأمور الجنسية، كما سألت النيابة العامة الأطباء النفسيين المختصين بإعداد تقارير بحالة المجنى عليهن، فأكدوا معاناتهن من اضطراب سلوكى ونفسى، وأنهن قد أفدن تعرضهن للتحرش فى الدار.

وفى وقت سابق طلبت النيابة العامة تحريات الشرطة حول الواقعة، والتى أفادت صحة ارتكاب المتهم الجريمة، وأشارت لأسماء فتيات أخريات مجنى عليهن، فأمرت النيابة العامة بضبط المتهم الذى أُلقى القبض عليه، وباستجوابه ومواجهته بما لدى النيابة العامة من أدلة قِبَله أنكر ما نُسِب إليه من اتهامات، وتستمع النيابة العامة اليوم لعدد من الفتيات المجنى عليهن، وجارٍ استكمال التحقيقات.

التعليقات مغلقة.