مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

البنك العربي الأفريقي الدولي يستضيف كأس الأمم الافريقية 2022 بالتعاون مع ” فيزا”

7

كتب –  محمد حمدى :

استضاف البنك العربي الأفريقي الدولي كأس الأمم الافريقية 2022 في مقره الرئيسي تحت رعاية شركة فيزا، الراعي الرسمي للكأس، لتكون الزيارة الثانية للكأس في مقر البنك الرئيسي يوم الخميس الموافق 9 ديسمبر 2021، وذلك تأكيداً على الشراكة الطويلة المثمرة بين ” العربي الأفريقي الدولي ” و “فيزا”.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

اقتصر هذا الحدث على موظفي البنك العربي الأفريقي الدولي من مختلف الإدارات مما أتاح لهم فرصة التقاط صور تذكارية مع كأس الأمم الأفريقية في مقر البنك الرئيسي.
تعليقاً على هذا الحدث عبَر شريف علوي  العضو المنتدب و نائب رئيس مجلس الإدارة للبنك العربي الأفريقي الدولي عن سعادته باستضافة كأس الأمم الافريقية 2022

مؤكداً قوة الشراكة التي تجمع البنك مع شركة ” فيزا” في جميع المستويات وحرص البنك العربي الأفريقي الدولي علي دعم هذا النوع من الأنشطة خاصة الرياضية تشجيعاً وايماناً بأهمية الرياضة في مختلف المجتمعات وعلي جميع المستويات، متمنياً التوفيق لجميع لاعبي المنتخبات.
ويعتبر البنك العربي الافريقي الدولي شركة ” فيزا” من أهم شركاء نجاحه علي مدار الأعوام الماضية وهناك مزيد من الشراكات اتية خاصة ان شركة ” فيزا” شاركت البنك العربي الأفريقي الدولي في العديد من منتجاته اخرها Visa Signature التي حققت نجاحاً ساحقاً في السوق المصرفي مما أدى الي إعادة إطلاق الحملة للمرة الثانية في خلال عام مع البنك العربي الافريقي.

وقالت دينا زكري- رئيس قطاع التجزئة المصرفية والشمول المالي في البنك العربي الأفريقي الدولي ان التعاون مع شركة “فيزا” يتيح للبنك فرص إطلاق منتجات تكنولوجية تتوافق مع السوق المصرفي الحالي مما يعتبر مؤثرا إيجابيا في خطة البنك العربي الأفريقي الدولي و تحوله الرقمي خلال الأعوام القليلة القادمة متمنية مزيد من التعاون مع شركة ” فيزا” في خدمات المدفوعات الرقمية و التحول الرقمي للقطاع المصرفي المصري.
ومن جانبها، أعربت ملاك البابا مدير عام فيزا مصر عن اعتزازها بالشراكة بين فيزا والبنك العربي الأفريقي الدولي، وقالت : إن هذا الحدث يأتي في إطار حرص فيزا على تعزيز العلاقات مع شركائها وتمكينهم ليكونوا جزءا من مبادرات فيزا لرعاية الأحداث الرياضية وتوفير تجربة أكثر سلاسة للمستخدمين في مثل تلك التجمعات الكبيرة.

 

التعليقات مغلقة.