مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

البنك الزراعي المصري يُسهم في دعم 21 مستشفى لإتاحة رعاية صحية أفضل لآلاف المرضى بالقاهرة والمحافظا

علاء فاروق: ندعم جهود الدولة في تطوير المنظومة الصحية .. ومساندة أهلنا على رأس أولويات المسئولية المجتمعية بالبنك الزراعي المصري

22

كتب – أسامة عرفه :

حرصاً منه على دعم جهود الدولة في توفير الخدمات الصحية اللائقة للمواطنين قام البنك الزراعي المصري بتقديم مساهمات لدعم ٢١ مستشفى وإتاحة رعاية صحية أفضل للمرضى فى ١٤ محافظة وخدمة الآف القرى بمختلف أنحاء الجمهورية . 

الدكتور محمد أبو زيد الأمير و علاء فاروق و اللواء هشام الحصري و سامي عبد الصادق خلال تقديم مساهمات صحية لعدد من المستشفيات

وقام علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري بتوزيع المساهمات في حفل أقامه البنك بمركزه الرئيسي بالدقي

وذلك بحضور اللواء هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب والدكتور محمد أبو زيد الأمير نائب رئيس جامعة الأزهر ورئيس هيئة الرقابة الشرعية بالبنك و سامي عبد الصادق نائب رئيس مجلس إدارة البنك وعدد كبير من قيادات البنك وممثلي المستشفيات الحكومية بالقاهرة والمحافظات.

وضمت قائمة المستشفيات21مستشفى ومركز رعاية صحية في مختلف المحافظات، من بينها مستشفيات جامعية، وصناديق تحسين خدمات بالمستشفيات العامة، ومراكز لعلاج الأورام والصدر والقلب والأطفال.

ومن جانبه قال علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري إن الإهتمام بدعم الرعاية الصحية للمواطنين

 يأتي ضمن سياسات وأولويات البنك الزراعي المصري في مجال المسئولية المجتمعية وإسهاماً منه في تحقيق رؤية مصر 2030 مما يسهم في نمو الاقتصاد الوطني و توفير حياة كريمة للمواطنين المصريين.

قد يهمك ايضاً:

” العسومي” يثمن مواقف روسيا الداعمة للقضية…

وأكد فاروق أن البنك يدعم كافة المشروعات التنموية التي تلبي احتياجات المواطنين وتوفر لهم الحياة الكريمة وخاصة دعم الرعاية الصحية وتوفير خدمة طبية على أعلى مستوى للمواطنين والتى من شأنها أن تساعد على النهوض بالمجتمع وتحقيق التنمية المستدامة .

وأشار فاروق إلى الدور التكاملي الذي ينتهجه البنك من خلال تضافر الجهود بينه وبين القطاع الحكومي والقطاع الخاص والمجتمع المدني والمؤسسات الخيرية فيما يخص خدمة المجتمع وتحقيق التنمية

 وكذلك الرؤى المشتركة للتعامل مع ملف الشباب وتمكين المرأة وتوفير الحياة الكريمة للمواطنين في كل شبر من أرض مصر تنفيذاً لتعليمات فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأوضح “فاروق” أن البنك الزراعي المصري مستمر في تقديم كل العون للمجتمع خاصة وأن له مساهمات سابقة في تقديم المساعدات العينية للأسر الأكثر احتياجاً وقرى حياة كريمة

 وكذلك المساهمة في دعم الشباب والفتيات المقبلين على الزواج والمساهمة في سداد ديون الغارمات وتكريم أسر الشهداء

والمساهمة فى توفير السلع الغذائية لمحدودي الدخل إضافة إلى المساهمات في مجالي الصحة والتعليم.

وأشاد النائب هشام الحصري بما يقدمه البنك الزراعي من مساهمات في مجال المسئولية المجتمعية

مثمناً دور البنك في دعم الأسر الأكثر احتياجاً وخاصة فى قرى الريف المصري وقرى حياة كريمة

 متمنياً أن تحذو كل المؤسسات حذو البنك الزراعي المصري في مبادراته المختلفة لدعم المواطن والفلاح المصري. 

التعليقات مغلقة.