مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

البحيرة تحصد المركز الأول على مستوى الوطن العربي في مسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى والخطابة والإلقاء الشعري

7

أكد اللواء هشام آمنة  محافظ البحيرة على دعمه ورعايته للطلبة والطالبات المتفوقين من أبناء المحافظة حيث أنهم يمثلون الأمل والمستقبل المنوط بهم حمل رسالة تنمية وإزدهار مصرنا الغالية، مشيراً إلى الجهود المبذولة وتوفير كافة الإمكانات والوسائل التعليمية المتاحة لصقل وتنمية المواهب لدى الطلاب من خلال الأنشطة التربوية المختلفة وتشجيعهم وإستثمار طاقتهم في شتى المجالات الفنية والثقافية والرياضية بإعتبارها أحد محاور منظومة التعليم الجديدة وقاطرة للعبور نحو آفاق مستقبل مشرق وواعد بسواعد أبنائه .

جاء ذلك عقب الإعلان عن فوز ثلاثة طلاب من أبناء محافظة البحيرة بالمركز الأول على مستوى الوطن العربي في مسابقة التحدث باللغة العربية الفصحى والخطابة والإلقاء الشعري وتعميق دراسة النحو، ويرفعوا إسم مصر خفاقاً ليغرد بين الدول وليثبتوا للجميع أن الريادة مصرية دائماً .

وأشار ياسر محمود وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة أن الطلاب الفائزون هم :-

* سهيلة سعد جاب الله، بالصف الثاني الثانوي بمدرسة إسماعيل الحبروك التجريبية – إدارة بندر دمنهور وتم تصعيدها لتصفيات العالم العربي ؤالمرحلة الثانوية .

قد يهمك ايضاً:

* عبد الله محمد نصر سعد، بالصف الثاني الثانوي بمدرسة النور للمكفوفين – إدارة بندر دمنهور وتم تصعيده لتصفيات العالم العربي “المرحلة الثانوية” .

* علياء مفتاح محمود معروف، بالصف الثالث الإعدادي بمدرسة بلقطر الشرقية الإعدادية – إدارة أبو حمص التعليمية وفاز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية ؤالمرحلة الإعدادية” .

هذا وقد أعرب اللواء المحافظ عن سعادته وفخره وإعتزازه بالطلاب الفائزين، مؤكداً إنهم نماذج مشرفة يحتذى بها هم وأقرانهم من أبنائه المتفوقين فى كافة المجالات وحثهم على مواصلة مسيرة النجاح والتفوق في حياتهم المستقبلية وتحقيق أهدافهم وطموحاتهم .

مشيراً إلى ما تشهده العملية التعليمية في البحيرة من إستقرار ورعاية خاصة بالموهوبين من الطلاب، مؤكداً على ضرورة غرس قيم المواطنة والإهتمام بالنشء الجديد وتشجيعهم على التحدث بالفصحى .

من الجدير بالذكر أن محافظة البحيرة قد حصدت المركز الأول فى تلك المسابقة العام ا

التعليقات مغلقة.