مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الاعلامية سهام منير تشدوا بمدح آل البيت وتستعد لتجليات الشهر الكريم

3

كتبت / مريم بلوزة 

 

سيدة ريفية بسيطة تطوف مقام ال البيت من مشارق مصر لمغاربها  منذ سنين وهبها الله صوتا يعرف الجميع حلاوته، وتشدو هي بكل ما يفيض على خيالها وصوتها من مواويل ومقامات لمدح رسول الله صلى الله عليه وسلم

انها الاعلامية سهام منير . اسم ولقب السيدة التي يعرفها الجميع في كافة رحاب ومساجد ال البيت ، ( بروضة الهادي ) والتي بدأت رحلتها في المدح والمواويل منذ سنين ، وأصبحت أشهر مداحة تطوف رحاب ال البيت وتشدو بالمواويل ومقامات في مدح الرسول عليه الصلاة والسلام، وسرد القصص والمواعظ.

قد يهمك ايضاً:

الربان وسام هركي : الشعب هو المتحكم و المراقب الأول و…

جزارة ابو عجوة تحارب الغلاء وتضرب رقم قياسي بسعر اللحمة…

تقول سهام منير في تصريحاتها إن حبها لآل البيت من الصغ رلانها اتولدت ف بيت بيحب ال البيت، وجدت والدها له مقام الشيخ علي المناوي وشقيقتها الكبري تزوجت ابن شيخ الطريقه الشاذليه بمدينة طنطا منذ ٣٠ عام فكان سببا في التقرب لال البيت واولياء الله الصالحين

وتضيف سهام انها كان لها نصيب من الابتلاء فكان لتقربها لال البيت دوراً كبيراً في تخطي تلك المحنة وزاد عشقها لهم
فاتبعت طريق التقرب الي الله ولآل البيت
حيث تمتلك سهام صوتًا ملائكيًا وبدأت في المدح منذ سنوات طوال ويعرفها أغلب الطرق الصوفية وتغنى المواويل والحكم والتراثيات التى يعرفها جيل الزمن الجميل.

وأضافت سهام منير ، أنها تتمنى أن يرزقها الله بزيارة بيت الله الحرام ، وان تشدوا في رحاب حضرة النبي المختار في القريب العاجل .. كما انها تستعد لعقد جلسات روحانية وتجليات خلال شهر رمضان المعظم .

 

https://fb.watch/c0u70TqZET/
.

التعليقات مغلقة.