مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الإسماعيلية استعدت لماراثون الثانوية العامة

1

كتبت-رباح الهادي:

 اعلن اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية  عن انتهاء الإستعدادات لبدء  إمتحانات شهادة الثانوية العامة.

 إعتمد المحافظ بروتوكول التعاون الذى تم توقيعه بين مديرية التربية والتعليم من جانب ومديرية الأمن، ومديرية الصحة والسكان، وهيئة الاسعاف،  ومديرية التموين ، وشركة الكهرباء من جانب أخر. للتعاون فيما بينهم خلال فترة الامتحانات لتوفير الراحة ومبدأ  تكافؤ الفرص للطلاب ، ومساعدة المعلمين فى أداء دورهم على الوجه الأمثل خلال فترة الامتحانات.

قد يهمك ايضاً:

اكد المحافظ  علي ترتيبات الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة تداعيات فيروس ” كورونا ” والتى سيتم تنفيذها بجميع لجان الامتحانات حرصا على سلامة الطلاب والمعلمين، بإجمالي عدد  ٣٩ لجنة ، على أن يكون بكل لجنة فرعية ١٤ طالب فقط لتحقيق مبدأ  التباعد الإجتماعي ، بأجمالي عدد ٨٦٧٠ طالبة وطالبة على مستوى المحافظة .

وأعلن محافظ الاسماعيلية، أنه تم الانتهاء من إتخاذ كافة التدابير اللازمة والتجهيزات والإستعدادات لإنطلاق ماراثون إمتحانات شهادة الثانوية العامة التي ستنطلق يوم السبت الموافق ١٠ يوليو الجاري وحتى ٢ من أغسطس الشهر القادم ، كما تم الإنتهاء من تجهيزات مقار اللجان، مؤكدا على بذل أقصى الجهود، لتيسير أداء الطلاب للامتحانات بتوفير كل إحتياجاتهم، وتأمين اللجان وأماكن إقامة رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين وتأمينهم في الذهاب والعودة.

كما أكد المحافظ على ضرورة متابعة توزيع أوراق الأسئلة على اللجان، وتجميع أوراق الإجابات لتأمين وصولها لمقر الكنترول ، وتكثيف إجراءات التأمين للجان ، و الالتزام باتباع كافة الاجراءات الاحترازية والوقائية بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والأحياء فى تكثيف إجراءات التعقيم والتطهير والرش لجميع اللجان يوميا قبل وبعد دخول وخروج الطلاب للجان مع التأكيد على ندب طبيب أو زائرة صحية لكل لجنة. وتوفير خط ساخن بين مديرية التربية والتعليم والجهات المعنية، لتوفير الاتصال السريع فيما بينهما في حالات الطوارئ .

التعليقات مغلقة.