مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الاسلام مابيقتل مصلين ولا اطفال في الاختيار2

24
  • كتبت رشا الشريف

شهدت احداث مسلسل الاختيار2 الحلقة ٢٦ تطور في الاحداث ، وحيث عرضت فيه حادث هجوم الإرهابيين على مسجد الروضة بمدينة بئر العبد بشمال سيناء.

أحداث الاختيار ٢ الحلقة ٢٦

قام مالك بتسليم نفسه للجهات المسئولة، وعندما ساله ضابط الامن الوطني زكريا لماذا قمت بتسليم نفسك، رد قائلا انا مش متعلم ولا اعرف الكتابة ولا القراءة، لكني انسان مسلم والاسلام لا يقتل مصلين، ولا اطفال، ما حدث في مسجد الروضة دم حرام.توجه زكريا واخوه لقراءة الفاتحه لضحايا الروضة.

بدأ مسلسل الاختيار 2 الحلقة 26، بقصف القوات الجوية للعناصر التكفيرية الذين هجموا على مأمورية الواحات، والإعلان عن تصفية التكفيرى الشيخ حاتم "عابد عنانى" واسمه الحقيقى عماد عبد الحميد الذى كان ضابط شرطة سابقاً، وتم عرض تغطية وسائل الإعلام للقصف الجوى والقبض على عنصر تكفيرى أجنبى ظل على قيد الحياة، وكان قد شارك فى الهجوم على مأمورية الواحات.
الاختيار 2

يتصل احمد مكي بزوجته عليا ويقول لها انا اسف علي ماحدث مني اول ما هرجع هاخذ اجازة واخرج انا وانتي وسلمي لي علي وحيد.

بدأ مسلسل الاختيار 2 الحلقة 26، بقصف القوات الجوية للعناصر التكفيرية الذين هجموا على مأمورية الواحات، والإعلان عن تصفية التكفيرى الشيخ حاتم “عابد عنانى” واسمه الحقيقى عماد عبد الحميد الذى كان ضابط شرطة سابقاً، وتم عرض تغطية وسائل الإعلام للقصف الجوى والقبض على عنصر تكفيرى أجنبى ظل على قيد الحياة، وكان قد شارك فى الهجوم على مأمورية الواحات.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 2

 

مسلسل “الاختيار 2” يعرض على قناة ON الساعة 10 مساء ويعاد الساعة 2 صباحاً والساعة 3.30 عصراً، ويعرض على قناة ONhttp://قناة ON دراما الساعة 10.15 مساء ويعاد الساعة 4 صباحاً والساعة 11.30 صباحاً والساعة 4.45 مساء.

 

مسلسل " الاختيار"
الاسلام مابيقتل مصلين ولا اطفال في الاختيار2

مسلسل “الاختيار 2” تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبرى، عمر الشناوى، وعدد من الفنانين الشباب.

الاسلام مابيقتل مصلين ولا اطفال في الاختيار2
مسلسل الاختيار 2

رابط تتبع مسار الصاروخ الصيني الجديد وتحديد موعد سقوطه

قد يهمك ايضاً:

فى ليلة العيد محلات الحلاقة كاملة العدد

بعد اتهامه بالإساءة للمجتمع الكويتي..اتخاذ إجراء ضد…

الاختيار 2 الحلقة 26 (1)

الاختيار 2 الحلقة 26

الاختيار 2 الحلقة 26 (2)

الاختيار 2 الحلقة 26

الاختيار 2 الحلقة 26 (3)

الاختيار 2 الحلقة 26

الاختيار 2 الحلقة 26 (4)

الاختيار 2 الحلقة 26

الاختيار 2 الحلقة 26 (5)

الاختيار 2 الحلقة 26

الاختيار 2 الحلقة 26 (6)

الاختيار 2 الحلقة 26

الاختيار 2 الحلقة 26 (7)

الاختيار 2 الحلقة 26

 

التعليقات مغلقة.