مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

” الاختيار 3 ” الحلقة 20 … الفريق السيسي يتحدث عن رؤية مؤسسة الرئاسة للتحديات الإقليمية .

8

كتبت_ سارة عبدالدايم : 

كشفت الحلقة عن زيارة خيرت الشاطر ل محمد مرسي في منزله، حيث طلب منه أن يزور الطلاب المصابين في المستشفى، لكن محمد مرسي اعترض على هذه الزيارة بحجة أن الشعب سينتقده بسبب عدم قيامه لمثل هذه الزيارات لمواطنين آخرين.

وأصر الشاطر على مرسي أن يذهب لزيارة الطلبة المصابين، لأن هذه الزيارة تساعدهم في تنفيذ مخططهم في الضغط على شيخ الأزهر للموافقة على مشروع قانون الصكوك. حيث قال خيرت الشاطر ” بكره تطلع علي المستشفي تطمن على التلاميذ اللي اتسممو “

وجاء رد محمد مرسي ” إحنا في ايه ولا إيه بس يا با شمهندس ” 

ليجيب عليه خيرت الشاطر ” أسمع مني يا دكتور أنا عارف بقولك ايه “

الاختيار 3

الفريق السيسي يتحدث عن رؤية مؤسسة الرئاسة للتحديات الإقليمية .

هذا وقد شهدت الحلقة حوار بين الفريق عبدالفتاح السيسي واللواء ” حجازي ” يتحدث خلاله عن رؤية مؤسسة الرئاسة للتحديات الإقليمية وعن الدور الإقليمي المحايد لجميع الأطراف الذي يجب أن تقوم به مصر ومؤسسه الرئاسة معبراً عن مدي خطورة الوضع حيث أكد الفريق السيسي أثناء حواره أنه يجب أن تكون علاقة مصر بجميع أشقائها جيده .

وفي سياق آخر متصل شهدت الحلقة 20 استكمال جهود الظابط مصطفى ” احمد السقا ”

قد يهمك ايضاً:

انطلاق العرض المسرحي “التحول” لفرقة قصر ثقافة…

تعرف علي موعد الاعلان عن الأوزان والأسعار الخاصة بـ الخبز…

هذا وتذهب إسراء للقطاع وتقوم بعمل بلاغ في الشقة المجاورة لها بحسب طلب مفتي الجماعة الإرهابية منها “أبو منير” بالذهاب هناك وإبلاغه بجميع التفاصيل التي شاهدتها حتى يضمن ولاءها لهم.

بالفعل تعود إسراء وتتحدث لـ أبو منير عما شاهدته في القطاع، وتخفي هوية المقدم مصطفى خليفة عنه، حيث تقول إن اسمه خالد، وأنها شاهدت ثلاث مدرعات مثل التي تشاهدهم في الكمائن.

يطمئن «أبو منير» لولائها ويبدأ في منحها أولى مهامها، حيث يؤكد لها أنها ستقوم بنقل بعض الأشياء لهم لأن قوات الجيش لا تقوم بتفتيش النساء

هذا وقد كشفت الحلقة 20 من ” الاختيار 3 ” عن كيف بدأت حركة تمرد ففي لقاء جمع محمد عبد العزيز والذي يجسد دوره الفنان عصام السقا، بأحد أصدقائه، أكد على ضرورة وجود طريقة شرعية لسحب الثقة من الرئيس المعزول محمد مرسي، خصوصًا وأن المظاهرات الأسبوعية أصبحت غير مجدية.

وبعد تفكير طويل حول اسم الحركة التي يستطيع من خلالها الشعب المصري التعبير عن رفضهم لحكم  محمد مرسي وسحب الثقة منه، جاء اسم حركة «تمرد».

الاختيار 3

أبطال مسلسل ” الاختيار 3 ”

ويشارك في بطولة الاختيار 3 مجموعة كبيرة من النجوم، أبرزهم الفنان أحمد عز وكريم عبد العزيز، وأحمد السقا، وخالد الصاوي، ومحمود البزاوي، وسمر مرسي، ومجدي فكري، وبيومي فؤاد، وصبري فواز، وإيمان العاصي، وآدم الشرقاوي، ودنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل، وعبد العزيز مخيون، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.

القنوات الناقلة 

يعرض مسلسل “الاختيار 3” في رمضان 2022 الجاري، على قنوات ON، إلى جانب طرحه على منصة WATCH IT

 

التعليقات مغلقة.