مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الإعلامية ..ومفسرة الأحلام الأشهر تتألق في اطلالة رائعة على ريد كاربت مهرجان Miss Nile (ميس نايل )

د. شيماء علام مفسرة الأحلام الأشهر في مصر والوطن العربي

108

كتب- عبدالعزيز الرفاعي: 

تألقت الإعلامية ومفسرة الأحلام الأشهر في مصر والوطن العربيدكتورة شيماء علام، في اطلالة مبهرة ورائعة ومعبرة عن شخصية الإعلامية صاحبة الفكر والعلم على ريد كاربت مهرجان Miss Nile (ميس نايل )

.

وذاع صيت الإعلامية شيماء علام،  من خلال شهرتها على منصات التواصل الاجتماعي في تفسير الأحلام والتي تميزت من خلالها بنفاذ البصيرة،  وفهم الرموز وفك رمزية وتأويل الاشارات والدلالات في الرؤى والأحلام.

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

كما كانت تقدم حلول لمتابعيها عبر نصائحها التي تعتمد إلى قيم الدين والأخلاق..وبرعت د. شيماء علام في استنباط تفاسير وتأويلات الرؤى من تأثرها وفهمها العميق للنصوص للآيات القرآنية ..

وتقدم الدكتورة شيماء علام برنامج بعنوان «بس انت تحلم»

وقالت الدكتورة شيماء علام  في تصريحات صحفية سابقة أنها بدأت تفسير الأحلام منذ  أن كانت طفلة صغيرة، وهي  حاصلة على ليسانس حقوق وأكملت دراسات عليا،  ومنذ سنوات عانى أحد الشباب من  وسواس قهري بالموت، واعتزل الحياة بسبب مفسر تأول له رؤيا تأويلا خاطئ، بانه سيموت نهاية  السنة ..ولكن الدكتورة شيماء علام وهبها الله فهم الرؤيا، وتأولتها تأويلا صحيحا ودقيقا، للشاب بأنها بسبب حالة الحزن التي انتابته عقب وفاة والده ..وساعدته على التخلص من الوسواس والعودة لحياته الطبيعية .

 

التعليقات مغلقة.