مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الإعلامية.رنا الصعيدي مذيعة”بقناة صدي البلد الإخبارية “برنامج بكرا أحلي”

63

 

اجتمعت الكلمات والأشعار والقصائد فأحببت أن أصنع منها باقة من الزهور بعطور الجنة أهديها إلى الأستاذ والأديب والعالم والفيلسوف والنقيب”نقيب أطباء محافظة الغربية” والطبيب وأبي الروحي الأستاذ الدكتور .مجدي الحفناوي .

فأقول كما قال مالك بن أنس. من جالس العلماء يزداد علمه حقاً …بشكر حضرتك جدا علي تكريمك لي لنظره حضرتك بأني مجتهدة في المجال الإعلامي بالتلفزيون المصري “قناة السادسة”ودي حااجة اعتز بها طبعاً…

وتشجيع حضرتك لي بإن هوصل بإذن الله عمر ما انساه كل كلمه قولتها اليوم دا في مقر جينيال دار النشر الفرنسية ودعمك لي، وإن حضرتك تكرمني بشيء من مجهودك الشخصي وهو “كتاب الحفناويات” وتأمني بأن احفظ عليه قدام شخصيات قامة في المجال الإعلامي التلفزيوني دا طبعا مش محتاجة كلام لأن حقا كل كلمه فيه لها معاني كثيرة من مجهود شخصي يُحترم ..بشكر حضرتك جداً دكتور مجدي الحفناوي نقيب أطباء محافظة الغربية بأن حضرتك تفجأني بهذا اليوم .

قد يهمك ايضاً:

مبادرة “سبيل” و”قافلة السعادة”…

وإن شاء الله بكرا أحلي معاكم وبينا وبيكم ✨

وانتظرونا قريباً في توقيع كتاب لي إن شاء الله بتشجيع دكتور مجدي ورجال الإعلام إلا اتشرفت بيهم يطلع عليه ويوقع عليه دكتور مجدي الحفناوي قبل نشره ودا شرف ليا طبعاً ….

وعمل ندوة مني شخصياً بتصوير من قنوات فضائية باسم إعلام جامعة المنوفية عن الجرائم الإلكترونية ، والإعلام الرقمي تضم قامه من إعلامين صدي البلد الإخبارية والحدث هيتناولها معايا دكتورنا الغالي والنقيب دكتور مجدي الحفناوي ومن يرغب من احبابي في المجال الإعلامي لرؤيتي لمناقشة الإعلام الرقمي والجرائم الإلكترونية…

قريباً إن شاء الله في دار جينيال الفرنسية للنشر

التعليقات مغلقة.