مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الإسكندرية تستضيف البطولة الدولية الثانية لتنس الطاولة لذوي القدرات الخاصة (الباراليمبك)

4

كتب – حمدى شهاب:

تستضيف محافظة الإسكندرية البطولة الدولية الثانية لتنس الطاولة لذوي القدرات الخاصة(الباراليمبك ) في الفترة من 1فبراير و حتى 4فبراير 2020، بصالة النادى الأوليمبى وذلك فى إطار حرص وزارة الشباب والرياضة ، و محافظة الإسكندرية على دعم النشاط الرياضي وتشجيع الشباب و النشء وخاصة من ذوي القدرات الخاصة على الاندماج في المجتمع.

و من جانبه وجه اللواء / محمد الشريف محافظ الإسكندرية  مديري المديريات القائمة على الحدث بتوفير كافة سبل الدعم للشباب ، و الوفود المشاركة في البطولة لإظهار الإسكندرية بالمظهر الذي يليق بها أمام زوارها من الدول المشاركة.

ورحب المحافظ بجميع اللاعبين من مختلف الدول المشاركة في البطولة متمنيا لهم بطولة موفقة وإقامة طيبة على أرض عروس البحر الأبيض المتوسط.

قد يهمك ايضاً:

وزيرة البيئة تتوجه للعاصمة الألمانية برلين للمشاركة في…

مجلس الوزراء يعقد اجتماعه الإسبوعي بالعاصمة الإدارية لبحث…

وأشارت الدكتورة صفاء الشريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية إلى أنه تم التنسيق مع النادي الأوليمبى لتوفير الملاعب لاستضافة البطولة بالكامل لإظهارها بالشكل الذي يليق بمكانة الإسكندرية الحضارية أمام زوارها ، وكذلك تم التحضير  لإقامة حفل ختام البطولة بمشاركة الفرق الفنية للمديرية.

وأضافت الدكتورة صفاء الشريف إلى أنه بعد التنسيق مع المهندس محمد زكريا رئيس الهيئة العامة لنقل الركاب بالإسكندرية تم توفير اتوبيسات كهربائية حديثة مجهزة لنقل اللاعبين من ذوي القدرات الخاصة وتوفير كافة سبل النقل المؤهلة لاستقبالهم.

اترك رد