مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأهلي يتعادل مع الترجي بهدفين لكل منهما ويُصعب من مهمته في مباراة العودة

1

برج العرب – كمال سعد

تعادل فريق نادي الأهلي المصرى مع الترجي التونسي  بهدفين لكل منهما ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في ذهاب الدور ربع النهائي في بطولة دوري أبطال إفريقيا،  مما صعبت المهم على الفريق الأحمر والذي يحتاج إلى الفوز في مباراة الإياب التي ستقام في الثالث والعشرين من سبتمبر الجاري.

أحرز أهداف الأهلى عبد الله السعيد، من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، من المباراة وأدرك الترجي التعادل، بشكل سريع وسجل طه ياسين الخنيسي، هدفا من خطأ في التمركز الدفاعي للاعبي الأحمر، في الدقيقة العشرين من زمن الشوط، لتزداد الأمور صعوبة على لاعبي الأهلي.

وفي الدقيقة 25، لاحت فرصة اخرى لياسين الخنيسي الذي بدأ يتوغل في دفاع الأهلي، مستغلا الثغر الموجودة بين الثنائي علي معلول ورامي ربيعة، وسدد كرة قوية ولكن شريف إكرامي نجح في إنقاذها.

قد يهمك ايضاً:

وسجل الترجي التونسي الهدف الثاني، في الدقائق الأولى، بعد خطأ كارثي من شريف إكرامي، حصل الترجي على ركلة حرة من على حدود منطقة الجزاء، سددها غيلان الشعلالي ضعيفة جدا، ولكن إكرامي فشل في التعامل معها وهربت الكرة من بين يديه، لتعانق الشباك .

بعدها أجرى حسام البدري المدير الفني للأهلي، التعيير الأول بخروج أحمد الشيخ، ونزول وليد سليمان، على أمل تنشيط الشق الهجومي للمارد الأحمر.

أدرك الأهلي التعادل في الدقيقة 67، عن طريق وليد أزارو، الذي استغل تمركز دفاعي خاطيء للاعبي الترجي أثناء عرضية صالح جمعة من الكرة الثابتة، وسجل هدفا في مرمى معز بن شريفية.

https://www.youtube.com/watch?v=isBET87ATKE

اترك رد