مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأهلي يبدأ الاستعداد للمشاركة في كأس العالم للأندية

7

كتب – أحمد مصطفى:

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته بدون راحة؛ استعدادا للسفر إلى المغرب؛ للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام مطلع الشهر المقبل.

وواصل الفريق تدريباته عقب الفوز الذي حققه أمس الثلاثاء على حساب البنك الأهلي بهدف نظيف سجله محمد شريف، ليعزز صدارته لبطولة الدوري برصيد 37 نقطة. في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وحرص السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، على عقد محاضرة للاعبين، أكد خلالها على أهمية التركيز في ظل صعوبة المرحلة المقبلة.

وأدت مجموعة من اللاعبين تدريبات استشفائية في «الجيم»، فيما خاض حراس الفريق فقرات متنوعة تحت قيادة ميشيل يانكون.

قد يهمك ايضاً:

العمدة سليمان غانم…مالاتعرفه عن الراحل الفنان صلاح…

وشهد مران الفريق انتظام الثنائي محمد عبدالمنعم وياسر إبراهيم، لاعبيّ خط دفاع الفريق، في التدريبات الجماعية بعد اجتياز البرنامج التأهيلي والعلاج الطبيعي خلال الأيام الماضية.

وحرص سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قبل انطلاق المران على التأكيد للاعبين على أهمية التركيز خلال الفترة القادمة، والتي يستعد خلالها الفريق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.

حسين الشحات ومحمد هاني، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خضعا لجلسات استشفائية في الجيم، على هامش المران الصباحي الذي أقيم اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي أن الشحات اشتكى من آلام بسيطة في الركبة عقب مباراة الزمالك، بينما يعاني محمد هاني من إجهاد خفيف في عضلة السمانة.

وكان الفريق قد واصل تدريباته بدون راحة على ملعب مختار التتش بالجزيرة، بعد الفوز على البنك الأهلي أمس الثلاثاء.

وحرص سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، قبل انطلاق المران على التأكيد للاعبين على أهمية التركيز خلال الفترة القادمة، والتي يستعد خلالها الفريق للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية.
ويتصدر الأهلي ترتيب بطولة الدوري، برصيد 37 نقطة، بعدما تغلب على البنك الأهلي بهدف دون مقابل سجله محمد شريف.

التعليقات مغلقة.