مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأم التاج الذى يزين الرؤوس 

36

بقلم – بسيونى الجمل :

الأم .. نبع الحياة والشمس التي تنير الدنيا والنور الذي يضيء الطريق .. الأم هي من نلجأ لها في أشد الظروف لتمسح الهموم عنا .. هي أول من يفرح لنا وأول من يدعم ويواسي .. نعم هي الأم الأعظم والأحن علينا .. فمهما حاولنا أن نوفيها جزءاً من تعبها وتحملها عجزنا عن ذلك .. تعبيراً عن شكرنا لكل أم لأعظم إنسانة.

 

قد يهمك ايضاً:

أنور ابو الخير يكتب : توحش المصلحجية

الصحة النفسية ….الرهاب الاجتماعى …حلقة 39

الأم .. الحب الطاهر النابع عن التضحية .. ضحت بكل غال ونفيس لتربية أبنائها والعمل على راحتهم واستقرارهم .. الأم هي التاج الذي يزين رؤوس أبنائها .. هي النعمة العظيمة التي أعطانا الله إياها .. هي أساس المجتمع وأساس البيت والمصباح المنير لكل عتمة.

 

تُرفع القبعة أمام عظمة الأم .. وتنحني الهامات تقديرًا لجهدها .. فهي الجندي المجهول وراء كل نجاح .. دعاؤها وخوفها ونصائحها تملأ قلوب الأولاد .. فيسيرون بخطًى ثابتة في طريق الحياة .. يواجهون الصعاب ويتحدون كل خطر بفضل دعائها.

 

ومهما تحدثنا عن فضل الأم في حياة أبنائها .. لن تكفينا كتب وروايات .. فالأم فضلها معروف ومحفور في قلب كل ابن وابنة .. والله عز وجل وضع الجنة تحت أقدامها .. فهي أول من يدخل الجنة وأول ما يفوز بنعيمها الدائم .. وكل الكلام الجميل فهو لها ثناء وحبًا.

التعليقات مغلقة.