مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأمانة العامة للمدارس الإنجيلية تحتفل بتخريج دفعة جديدة من طلاب مدارسها

56

كتب – بهاء المهندس :

شهد الأستاذ الدكتور أحمد عطا، نائب محافظ الغربية، إحتفالية تخرج دفعة ٢٠٢٢ من طلاب مدرسة السلام بطنطا التابعة لمدارس سنودس النيل الإنجيلي، وذلك بمقر المدرسة بطنطا.

 

جانب من الحضور لحفل تخريج الأمانة العامة للمدارس الإنجيلية دفعة جديدة من طلاب مدارسها

 

وتضمن الحفل إفتتاح معرض الأنشطة الفنية، وأيضا إفتتاح عدد من الفصول التعليمية الجديدة،

الأستاذ الدكتور أحمد عطا نائب محافظ الغربية

 

 

كما شارك بالحضور كلاً من، المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، وعدد من قيادات السنودس بمصر؛ الدكتور القس اسطفانوس زكي، رئيس مجلس إدارة المؤسسات التعليمية بسنودس النيل الإنجيلي والأمين العام للطائفة الإنجيلية بمصر، القس باسم بشرى، الممثل القانوني

 

والأمين العام لمجلس إدارة المؤسسات التعليمية بسنودس النيل الإنجيلي، القس منسى ناجي، نائب رئيس مجلس إدارة المؤسسات التعليمية بالسنودس، والقس داود إبراهيم، الأمين المساعد لمجلس المؤسسات التعليمية عن منطقة وجه بحري، والقس رزق الله نوح، عضو مجلس إدارة المؤسسات التعليمية بالسنودس، والقس نشأت واطسن، والقس عادل كامل، والقس ماجد مريد، و هناء رشدي، مديرة مدرسة السلام بطنطا.

 

العقيد محمد ابراهيم الشاذلي نائب المستشار العسكري

 

كما شارك بالحضور أيضًا عدد من القيادات السياسية؛ المستشار أحمد عوني، رئيس محكمة الاستئناف، والعقيد محمد ابراهيم الشاذلي، نائب المستشار العسكري،

والمستشار أحمد عبد الجواد مسعود، رئيس المكتب الفني لمحكمة استئناف القاهرة، والمستشار حمدي عبد التواب، وكيل نادي قضاة مصر.

الشيخ عبد الحميد عبد القادر الزغبي

 

ومن مجلس النواب؛ النائب محمد عريبي، والنائب اللواء غباشي بدير، والنائبة دعاء عريبي. ومن وزارة الأوقاف، فضيلة الشيخ عبد الحميد عبد القادر الزغبي.

والعديد من الشخصيات العامة والإعلاميين، وأولياء الأمور، وأعضاء مجلس الآباء والامناء.

جانب من فعاليات حفل تخريج الأمانة العامة للمدارس الإنجيلية دفعة جديدة من طلاب مدارسها

 

 

قد يهمك ايضاً:

وزير الرياضة: منح مصر حق استضافة وتنظيم كأس العالم للأندية…

حيث بدأت الإحتفالية بالسلام الجمهوري، ثم كلمات الترحيب بالحضور تحدث خلالها القس باسم بشرى، الممثل القانوني والأمين العام لمدارس سنودس النيل الإنجيلي،

القس باسم بشرى الممثل القانوني والأمين العام لمدارس سنودس النيل

 

موجهًا كلمته للخريجين؛ عيشوا بحماس، فأنت لم تأتِ لتكون شخص عادي، أو رقم من ضمن الأرقام، لكن الله خلقك لتكون شخص مميز، فحياتنا لا تساوي شيء بدون هذا الحماس، فأدعوكم أن تعيشوا بالفرح والحماس كل يوم.

جانب من فعاليات حفل تخريج الأمانة العامة للمدارس الإنجيلية دفعة جديدة من طلاب مدارسها

 

ووجه الأستاذ الدكتور أحمد عطا، نائب محافظ الغربية، – خلال كلمته الشكر لجميع الطلاب على مجهوداتهم وعروضهم المتميزة،

الدكتور القس اسطفانوس زكي رئيس مجلس المؤسسات التعليمية بسنودس النيل الإنجيلي

كما وجه الشكر لإدارة المدرسة والقائمين والمشرفين على تلك الأعمال الفنية المتميزة، مشيدأ بمجهودات أعضاء مجلس إدارة المؤسسات التعليمية بسنودس النيل الإنجيلي، وإدارة مدرسة السلام بطنطا لإهتمامهم بتربية النشء وغرس القيم وتأهيلهم دراسيًا.

حفل تخريج الأمانة العامة للمدارس الإنجيلية دفعة جديدة من طلاب مدارسها

 

كما شارك الدكتور القس اسطفانوس زكي، رئيس مجلس إدارة المؤسسات التعليمية بسنودس النيل الإنجيلي، عن دور المؤسسات التعليمية وإهتمام الكنيسة منذ نشأتها بغرس القيم المجتمعية للفرد، وأن مدارس سنودس النيل عددهم ٢٦ مدرسة على مستوي الجمهورية، بها أكثر من ٤٠ ألف طالب وطالبة، موجهًا رسالته للأولياء الأمور للتعامل مع أبنائهم لتنمية التواصل الفعال والتشجيع على النجاح في حياتهم العملية.

المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية

 

وأضاف المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية مشيدًا بجودة التعليم بمدارس سنودس النيل الإنجيلي، مطالبًا قيادات السنودس بزيادة عدد مدارس السنودس التي لها تأثير فعال في المجتمع.

هناء رشدي مديرة مدرسة السلام بطنطا

 

كما وجهت هناء رشدي مديرة مدرسة السلام بطنطا، كلمات الشكر والترحيب بكل الحضور، موجهة كلماتها للخريجين بالتشجيع، وبدعوتهم أن يكونوا سبب فرح لكل من حولهم، وامناء في دراستهم لكي يكونوا سببا في ارتقاء وتقدم مصرنا الحبيبة.

جانب من فعاليات حفل تخريج الأمانة العامة للمدارس الإنجيلية دفعة جديدة من طلاب مدارسها

 

ثم استكمل فقرات الحفل الغنائية والموسيقية والاستعراضات الرياضية، وتكريم الأوائل على مستوى الجمهورية في جميع الأنشطة التعليمية والثقافية والرياضية، وفي الختام تكريم الخريجين.

التعليقات مغلقة.