مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

“الأرصاد “…من الجمعة إلى الأحد يحتمل سقوط أمطار على شمال الصعيد

5

كتبت – آمنة عبد الباري:

قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الإستشعار عن بُعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، صباح اليوم، أنه قد تتساقط أمطار خفيفة على شمال الصعيد من الجمعة حتى الأحد.

قد يهمك ايضاً:

وأوضحت “شاكر” أن عدم استقرار الطقس التي بدأت أمس على السواحل الشمالية مستمرة حتى الأحد، لافتة إلى أنه  من المتوقع زيادة كمية الأمطار وامتدادها إلى مناطق الوجه البحري والدلتا”، خاصة محافظتى “البحيرة وكفر الشيخ من أكثر المناطق التي ستتعرض لأمطار في الدلتا”.

وتابعت  أن الأمطار ستكون متوسطة وغزيرة على السواحل الشمالية، بينما تكون متوسطة على الدلتا، لافتة إلى أن الأمطار ستتراوح ما بين متوسطة وغزيرة ورعدية على السواحل الشمالية، وتمتد إلى محافظات الدلتا، بينما تكون خفيفة ومتوسطة على القاهرة غدا الخميس،كما أن كمية الأمطار ستزيد على السواحل الشمالية والوجه البحري ومدن القناة والقاهرة ابتداء من الجمعة والسبت والأحد، مع احتمالية تحولها إلى سيول في بعض مناطق شمال ووسط سيناء.

وأكدت “إيمان ” للمواطنين عدم حدوث موجة للطقس السئ كالتى حدثت العام الماضى، والتي عرفت إعلاميا بـ”عاصفة التنين”، قائلة “بصفة عامة حالة الأمطار متوسطة الشدة، لا تقارن بأمطار مارس ولا عاصفة التنين، مشيرة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي أحدثت ضجة ولا يوجد أي قلق، متوقعة انخفاض درجات الحرارة بدءا من غد الخميس وحتى الأحد لتصل إلى 25 على القاهرة.

اترك رد