مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

الأجهزة الأمنية تنجح في تحديد وضبط مرتكبي واقعة إختطاف طفل من مدينة الشروق

4

 كتبت – داليا على :

قد يهمك ايضاً:

ضبط كمية من المواد المخدرة تقدر بـ 3.6 مليون جنيه بحوزة…

فى إطار جهود الأجهزة الأمنية لكشف غموض وتحديد وضبط مرتكبى واقعة بلاغ موظفة بأحد البنوك لقسم شرطة الشروق بقيام مجهولين بإختطاف نجلها (البالغ من العمر 7 سنوات ) من أمام مسكن والد زوجها الكائن بالحى الثالث دائرة القسم بإستخدام سيارة ملاكى ، وورود إتصالات هاتفية لأهلية المُختطف من الجناة طلبوا خلالها مبلغ مالى نظير إعادة الطفل المختطف .
فقد أسفرت جهود فريق البحث المشكل تنسيقاً وقطاعى الأمن الوطنى والأمن العام ومديرية أمن القاهرة عن تحديد مرتكبى الحادث .. كما توصلت التحريات إلى تلقى جد الطفل المختطف تهديد من الخاطفين بقتله مالم يبادر بدفع المبلغ المالى ، وخشية على حياة الطفل ولكسب مزيداً من الوقت لتحديد مكان الجناه تم التنسيق مع جد الطفل المختطف على دفع جزء من المبلغ المالى للمتهمين .
عقب تقنين الإجراءات وبالإشتراك مع قوات العمليات الخاصة ، تم تحديد مكان الطفل المختطف وتحريره وإعادته سالماً إلى أهليته ، وضبط منفذى الواقعة وبحوزتهم ( مبلغ مالى ، الأسلحة النارية المستخدمة فى الحادث ) .
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. وجارى تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على باقى تفصيلات الواقعة .

اترك رد