مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

افتتاح معرض لوحات الفنانة وسام فهمي السبت القادم تحت عنوان “سيمفونية الخير بالألوان”

3

كتبت – نهلة مقلد:

تفتتح الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، معرض “سيمفونية الخير بالألوان” للفنانة وسام فهمي، إحدى رائدات الفن التشكيلي المصري، يوم السبت الموافق ١٠ نوفمبر الجاري بقاعة صلاح طاهر بدار الأوبرا المصرية؛ حيث يتم عرض مجموعة من لوحات الفنانة منذ البدايات وحتى عام 2018.

 

قد يهمك ايضاً:

مهرجان دبي للكوميديا 2024 يستضيف مجموعة جديدة من نجوم…

تعاون استثنائي بين “دو” و”شاهد”…

ويستمر المعرض – المنتظر أن يحضره مجموعة من الشخصيات العامة وسفراء الدول العربية والأجنبية ومجتمع الأعمال والفن والثقافة في مصر – حتى يوم الخميس ١٥ نوفمبر ٢٠١٨.

 

وقد خصصت الفنانة وسام فهمي ريع المعرض – الذي ستوقع خلاله كتاباً يوثق تاريخها الفني منذ الستينات – لمؤسسة الدكتور مجدي يعقوب لأمراض وأبحاث القلب بأسوان ومركز الدكتور محمد غنيم العالمي لأمراض وأبحاث الكلى بالمنصورة، وذلك في مساهمة منها في سمفونية الخير بألوانها ولوحاتها.

 

وصرحت الفنانة رنده فؤاد، نجلة الفنانة وسام فهمي: “إن إقامة هذا المعرض الهام، برعاية الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة، هو أكبر دليل على تضافر جهود القوى الناعمة والدولة والقطاع الخاص والمؤسسات الخيرية من أجل تحقيق التنمية المستدامة في مصر، معربةً عن شكرها لكل من زمالك آرت جاليري وشركة جوبيتر كومز للعلاقات العامة على المشاركة تطوعاً في التنظيم.

 

اترك رد