مصر البلد الاخبارية
جريدة - راديو - تليفزيون

افتتاح معرض لتوزيع الملابس الجاهزة بمركز دسوق

19

 كتب – أشرف الحداد:

شهد مركز دسوق ، افتتاح معرض الأورمان الخيرى لتوزيع الملابس الجاهزة مجانا بقاعه ايتول، حيث استفاد بالمعرض المئات من الاسر الاولى بالرعاية والاسر الاكثر احتياجًا بقرى مركز دسوق فى محافظة كفرالشيخ بتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ..

 

حضر افتتاح المعرض كلًا من السيد عبد الستار ،رئيس مجلس مدينة دسوق، ومديرالجمعيات بمديرية التضامن، ومدير ادارة التضامن الاجتماعى بدسوق، وقيادات جمعية الأورمان.

 

وقال السيد مسلم، وكيل مديرية التضامن الاجتماعى بكفرالشيخ، ان تنظيم المعرض جاء بالتعاون مع جمعية الأورمان في إطار الجهود المبذولة لتخفيف الأعباء عن كاهل الأسر الأولى بالرعاية، وعن كاهل المواطنين بالقرى الأكثر احتياجًا، من خلال تقديم كافة سبل الرعاية الاجتماعية وتوفير حياه كريمة لهم .

 

قد يهمك ايضاً:

مبادرة “سبيل” و”قافلة السعادة”…

وأكد مسلم، أن تنظيم معارض الأثاث والأجهزة الكهربائية تمت عن طريق عمل خطة مسحيه تستهدف التواجد فى كل المحافظة وأنه حتى الأن تم توزيع العديد من الأثاث والأجهزة الكهربائية فى مراكز المحافظة، وأن المستفيد من هذا هى الأسر الأولى بالرعاية وفق معايير أهمها ان تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام او أن يكون عائل الاسرة مصاب بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه واسرته .

 

واوضح ان تنظيم المعرض جاء بدعم وتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، حيث تقوم المديرية بالتعاون مع الجمعيات الاهلية المنتشرة برصد الإحتياجات الرئيسية الاكثر تاثيرًا على واقع معيشة الأسر الأكثر احتياجا فى كافة المناطق الفقيرة .

 

مضيفا أن المديرية تصل إلى جميع قرى المحافظة وأقمنا العديد من المشروعات التنموية في المحافظة بالتعاون مع جمعية الأورمان كالقرض الحسن وتسليم الكشك وزواج الفتيات اليتيمات واعادة اعمار المنازل المتهالكه، كما تم توزيع كراتين رمضان واللحوم وبطاطين الشتاء بالقرى الاكثر احتياجًا من خلال التعاون مع الجمعيات الأهلية الصغيرة المنتشرة فى ارجاء المحافظة .

التعليقات مغلقة.